رئيس "العربية للتصنيع" يلتقى وزير الصناعة النيجيرى فى إطار جولة إفريقية

الإثنين، 24 يوليو 2017 02:45 م
رئيس "العربية للتصنيع" يلتقى وزير الصناعة النيجيرى فى إطار جولة إفريقية الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، أوكيشوكو إنلما وزير الصناعة والتجارة والاستثمار النيجيرى بالعاصمة أبوجا، فى إطار جولة يقوم بها الفريق عبد العزيز تشمل عدة دول إفريقية.

وأكد الفريق عبد العزيز سيف الدين، فى بيان صحفى، على أهمية مد جسور التقارب والتعاون بين دول القارة وإعادة الدفء فى العديد من المجالات على نحو يلبى التطلعات لشعوب القارة الإفريقية، موضحاً أن كافة مُنتجات "العربية للتصنيع"، والتى تُنتج من 13 شركة ومصنع تابعين لـ"الهيئة" مُتاحة أمام "الأشقاء الأفارقة".

وأعرب الفريق عبد العزيز عن تفاؤله للروح العالية التى لمسها لدى الجانب النيجيرى، وعلى أهمية  التعاون والعمل المشترك مع دولة نيجيريا بخبراتها العريضة فى العديد من المجالات على نحو يلبى المصالح المُشتركة.

ومن جهته، أكد وزير الصناعة النيجيرى أهمية التعاون مع مصر تلك الدولة المحورية الكبيرة بالقارة الإفريقية والعالم العربى، وذلك فى إطار حرص الشقيقة مصر على دعم وتطوير علاقات التعاون مع الدول الإفريقية فى مُختلف المجالات.

وأشار أوكيشوكو إنلما إلى أهمية تعزيز التعاون وفتح مجالات جديدة للعمل وتبادل الخبرات مع الهيئة العربية للتصنيع تلك المؤسسة الصناعية العملاقة، وأثنى على حرص الهيئة للمُشاركة بمعرض المُنتجات المقرر انعقاده بالعاصمة النيجيرية أبوجا.

وتشارك الهيئة العربية للتصنيع بمعرض نيجيريا، تزامنًا مع الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة والتى أسست لعلاقات قوية وراسخة مع الأشقاء الأفارقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة