بالفيديو والصور.. شلل بالطريق الزراعى إثر هبوط جزئى بكوبرى الشموت ببنها

الإثنين، 24 يوليو 2017 03:02 م
بالفيديو والصور.. شلل بالطريق الزراعى إثر هبوط جزئى بكوبرى الشموت ببنها العمشماوى يعاين الشروخ
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب طريق مصر إسكندرية الزراعى بحالة من الشلل التام إثر حدوث هبوط بكوبرى الشموت فى الاتجاه القادم من القاهرة إلى بنها، دون وقوع أى حوادث أو إصابات بشرية. 
 
 
 
وعلى الفور انتقلت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وعلى رأسها اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، والعميد محمد درويش مدير الإدارة العامة للمرور، ونجوى العشيرى رئيس مدينة بنها، حيث تبين وجود هبوط بسقف الكوبرى، مساحته مترين فى مترين، وتم وقف مرور السيارات فى الكوبرى بهذا الاتجاه مع السماح بمرور السيارات فى الاتجاه القادم من بنها إلى القاهرة. 
 
وقال العميد محمد درويش مدير الإدارة العامة للمرور إنه تم عمل محاور مرورية لتحويل الطريق القادم من القاهرة إلى بنها والوجه البحرى، حيث يسلك القادم من القاهرة الطريق بجوار الكوبرى، ثم إلى نفق الشموت ومنه إلى الطريق الزراعى مرة أخرى، وتم غلق الكوبرى نهائيا لحين عمل الترميمات اللازمة فى هذا الجزء. 
 
فيما قالت نجوى العشيرى إنه تم غلق الكوبرى فى الاتجاه الذى به العطل فقط، ولم يتم غلقه فى الاتجاهين، حيث إن كوبرى الشموت من الكبارى التى ليس لها بديل على الطريق الزراعى حال وقوع أى كوارث بسبب الكوبرى، والبديل الوحيد هو دخول مدينة بنها، ما سيؤدى إلى حدوث مشاكل كثيرة بسبب تكدس السيارات. 
 
وقام محافظ القليوبية بمعاينة الهبوط، وقرر تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بمجلس مدينة بنها، والنقل والمواصلات، وكلية الهندسة لفحص الكوبرى، ومدى السلامة الإنشائية له بعد الهبوط، ومعرفة ما إذا كان ممكن ترميمه من عدمه، وكذا فحص الاتجاه الآخر للكوبرى والقادم من بنها إلى القاهرة.   
 
العمشماوى يعاين الشروخ
العمشماوى يعاين الشروخ

محافظ القليوبية يعاين شروخ الكوبرى
محافظ القليوبية يعاين شروخ الكوبرى

محاينة جسم الكوبرى
محاينة جسم الكوبرى

معاينة احد الاعمدة المصابة
معاينة احد الاعمدة المصابة

معاينة الكوبرى
معاينة الكوبرى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة