أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مدرب الأهلى: لن نتنازل عن الفوز أمام الوحدة وحسين داى الجزائرى

الإثنين، 24 يوليو 2017 02:33 م
بالصور.. مدرب الأهلى: لن نتنازل عن الفوز أمام الوحدة وحسين داى الجزائرى أحمد أيوب
كتب رمضان حسن - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، أن فريقه واجه سوء توفيق غريب فى مباراة الفيصلى الأردنى، ما تسبب فى الخسارة بأولى جولات البطولة العربية، موضحاً أن المنافس لعب بكل قوته الفنية والبدنية أيضا.

ويلتقى الأهلى مع الوحدة الاماراتى بملعب "السلام"، غداً، الثلاثاء،  ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى البطولة العربية المقامة حالياً فى مصر، والتى تستمر حتى السادس من أغسطس المقبل.

وشدد المدرب العام للنادى الأهلى، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم قبل مواجهة الوحدة الإماراتى، على أن الفريق الأحمر أضاع فوزاً سهلاً أمام الفيصلى، وأن التغييرات التى أجراها لم تؤد المطلوب منها.

وأكد أحمد أيوب أن الأهلى سيقاتل من أجل تحقيق الفوز فى مباراتى الوحدة الإماراتى ونصر حسين داى الجزائرى للتأهل إلى المربع الذهبى، موضحاً أن التحكيم فى مباراة الفيصلى لم يكن على المستوى المطلوب.

وأوضح مباراة الوحدة غداً ستكون صعبة، خاصة بعد خسارة المنافس فى الجولة الأولى أمام نصر حسين داى الجزائرى، مشيراً إلى أن الأهلى لا بديل أمامه سوى الفوز فى مباراة الغد، وأن ثقته فى لاعبى الأهلى كبيرة.

الاهلى (1)
 
 
الاهلى (2)
 
 
الاهلى (3)
 
 
الاهلى (4)
 
 
الاهلى (5)
 
 
 
الاهلى (6)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

مالكش فى الكوره

مالكش فى الكوره ياعم الحج الفريق تقيل عليك ومش انت ولا البدرى اللى تقدروا تجيروا فريق بحجم الاهلى خدتم الدورى بدون خزيمه لان اللعيبه تقيله مش عشانكم وماتنسوش ان الزمالك مكنش موجود

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مكى

كفايه على كده

هو بمزاجك ياعم ايوب انتوا اخركم كده الفرق كلها بتلعب بقوامها الاساسى حتى الترجى اللى انتوا ريحتوا الأساسيين علشانوا ياريت والنبى كفايه فذلكه ورجعوا الأساسيين دى مش مباراه وديه دى بطولة عربيه ولو مش قد الاهلى ارحلوا لان الاهلى تعود على البطولات وده اللى تعودنا عليه من يوم مشجعنا الاهلى .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرينيو

حيخرج الأهلي يعني حيخرج ههههههههه

فوز نصر حسين اليوم يؤهله..المقابلة مع الأهلي شكلية..أما الأهلي لو تعادل حيخرج من الدورة التب أقيمت عشانه ههههههههههه حسين داي السابع في البطولة الجزائرية والأهلي الأول هههههههه الكرة راحت عل الأهلي يا فضيحة البدري ههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة