الزمالك يفتتح مشواره العربى بفقدان نقطتين أمام الفتح.. إيناسيو غاضبا: لا أملك عصا سحرية لتحقيق الفوز بهؤلاء اللاعبين.. الفيلسوف: بعض النجوم لا يستحقون ارتداء القميص.. وميدو: تصريحات المدرب قد تكون نقطة الانطلاق

الإثنين، 24 يوليو 2017 12:14 ص
الزمالك يفتتح مشواره العربى بفقدان نقطتين أمام الفتح.. إيناسيو غاضبا: لا أملك عصا سحرية لتحقيق الفوز بهؤلاء اللاعبين.. الفيلسوف: بعض النجوم لا يستحقون ارتداء القميص.. وميدو: تصريحات المدرب قد تكون نقطة الانطلاق الزمالك والفتح المغربى
كتب عمرو جاب الله - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد الزمالك أول نقطتين فى مستهل مشواره بالبطولة العربية للأندية، بعد التعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما مع الفتح الرباطى المغربى، فى المباراة التى أقيمت على استاد الإسكندرية، فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالبطولة.

تقدم الفتح المغربى فى الدقيقة 8 وأحرزه ديكايتى بعد خطأ محمد مجدى مدافع الزمالك، بينما أدرك باسم مرسى هدف تعادل الزمالك من ركلة جزاء فى الدقيقة 43 ثم خطف شيكابالا الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة 65 ثم أحرز دياكيتى الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 89.

 

بهذا التعادل تصدر الزمالك مجموعته بشكل مؤقت بنقطة وحيدة وخلفه الفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني والنصر السعودي بنفس الرصيد من النقاط، بعدما تعادل أيضاً النصر مع العهد بهدف لمثله وسوف يلتقى الزمالك يوم الأربعاء المقبل مع العهد اللبناني فى الجولة الثانية.

"هفوات" مجدى تمنح دياكيتي "هدفين"

تسببت هفوات محمد مجدى مدافع الزمالك، فى تسجيل لامين دياكيتي مهاجم الفتح المغربي لهدفي فريقه في اللقاء حيث فى الهدف الأول، حاول مجدي قطع الكرة مبكرا قبل أن تصل في الجبهة اليمنى الهجومية للفتح لكنه أخفق ليستغل دياكيتي المساحة الخالية فى دفاع الفريق الأبيض ويسجل الهدف الأول.

وفى الدقيقة 89، أخطأ محمد مجدى مدافع الزمالك للمرة الثانية فى تشتيت الكرة ليتلقاها لامين دياكيتى ويسددها فى شباك أحمد الشناوى مسجلا التعادل لفريقه وأصبحت النتيجة 2 / 2.

حازم إمام يظهر لأول مرة ويصنع هدفاً

فى الظهور الأول لحازم إمام العائد للزمالك بعد نهاية إعارته للاتحاد السكندري نجح فى صناعة الهدف الثاني لفريقه من تمريرة رائعة لشيكابالا الذى استقبلها بقدمه اليسرى مسدداً فى شباك الفتح، وحمل حازم إمام شارة قيادة الفريق الأبيض بعد خروج شيكابالا ونزول طارق حامد بدلا منه.

 

إيناسيو يخلى مسئوليته عن التعادل أمام الفتح الرباطى

كشف البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للزمالك، عن خوضه مباراة الفتح أمام فريق جيد كما واجه بعض الصعوبات فى ظل النقصص العدي خاصة فى مركز الجناح الهجومي بعد رحيل مصطفى فتحى والنيجيرى ستانلى بخلاف عدم تعويضهم بالإضافة إلى إصابة أحمد رفعت فى الأنكل بعد ربع ساعة من اللقاء بجانب استمرار غياب الثنائى أيمن حفنى ومحمد إبراهيم من الإصابة.

وتابع إيناسيو فى المؤتمر الصحفى: "نعانى نقصا فى اللاعبين فى مركز الجناح، ولا نمتلك سوى شيكابالا ، أنا مش ساحر علشان أحقق الفوز بهؤلاء اللاعبين.. لا يوجد بديل للاعبين فى أكثر من مركز، ولست الشخص المناسب للقلعة البيضاء فى حالة مطالبتى دائماً بالفوز بهذه القائمة".

وعن رحيل اللاعبين وعدم تعويضهم قال إيناسيو: "اسألوا الإدارة عن رحيل اللاعبين دون تعويضهم لست أنا المسئول عن بيعهم.. فقدنا منتصف الملعب معظم فترات المباراة إلى جانب الأخطاء الفردية من بعض اللاعبين فى خط الدفاع، وراء التعادل مع الفتح المغربى".

 

الفيلسوف: بعض اللاعبين لا يستحقون القميص الأبيض

وانتقد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، بعض لاعبي الفريق حيث قال إن هناك بعض اللاعبين الذين لا يستحقوا أن يرتدوا قميص نادي الزمالك، مطالباً بضرورة أن يعلم كل لاعب شخصية الفريق الأبيض عندما يأتي ليرتدى قميصه.

ميدو: تصريحات إيناسيو قد تكون نقطة انطلاقه مع الفريق

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، أن ثورة البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك، وتصريحاته الجريئة عقب التعادل الإيجابى بنتيجة 2/2 مع الفتح الرباطى المغربى فى البطولة العربية قد تكون بداية انطلاقة الخواجة مع أولاد ميت عقبة.

أوضح ميدو خلال تصريحاته أن اللاعب لا يمكن السيطرة عليه حينما يشعر بأن قرارات المدير الفنى مخترقة، ويتم إجراء تعديلات دورية على جهازه المعاون دون تدخل منه.

توقع المدير الفنى لدجلة ونجم الزمالك السابق، إن تكون ثورة إيناسيو والغضب الذى ظهر عليه أثناء الادلاء بتصريحاته عقب المباراة، بداية انطلاقته مع الزمالك، وعودته للسيطرة على زمام الأمور لإعادة الانضباط داخل صفوف الفريق.

 

 

أحمد رفعت يغادر الملعب
 

 

رفعت يخرج مصابا أمام الفتح المغربي
 

 

 

لحظة إصابة أحمد رفعت
 

 

 

أحمد رفعت
 

 

 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 

الزمالك والفتح الرباطى (1)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (2)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (3)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (4)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (5)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (6)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (7)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (8)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (9)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (10)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (11)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (12)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (13)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (14)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (15)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (16)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (17)
 
 
الزمالك والفتح الرباطى (18)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (19)
 

 

الزمالك والفتح الرباطى (20)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة