إحلال وتجديد فى صفوف "يد" الزمالك بالموسم الجديد

الإثنين، 24 يوليو 2017 04:00 ص
إحلال وتجديد فى صفوف "يد" الزمالك بالموسم الجديد فريق يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد فريق كرة اليد بنادى الزمالك فى الموسم المقبل إحلالا وتجديدا قويا فى صفوف الفريق بعد موسم كارثى تعرض له الفريق بخسارة جميع البطولات، مما دفع مسئولى الزمالك على إسناد مهمة القيادة الفنية لمجدى أبو المجد بعد إنتهاء تعاقد أيمن صلاح.

 

الزمالك يتعاقد مع صفقات "سوبر"

كما نجح مسئولو نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور فى التعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين فى دورى المحترفين، أمثال محمد علاء السيد "لوكا"، والحارس محمود خليل "فلفل" نجمى الطيران السابقين وثنائى هليوبوليس "على حازم وأكرم يسرى"، فضلا عن يحيى خالد لاعب الجزيرة وأخيرا محمد على حارس مرمى القلعة الحمراء الذى حصل على  استغناء مؤخرا من فريقه الأهلي، بينما تم الاستغناء عن الثنائى إيهاب مجين ورامى يوسف.

 

تجديد "الأحمر ويسرى" فى الطريق

ومن المقرر أن ينهى مسئولو نادى الزمالك إجراءات تجديد نجمى الفريق الأبيض أحمد الأحمر وحسن يسرى الأسبوع المقبل، عقب عودة رئيس الزمالك من الإسكندرية ليكتمل صفوف المارد الأبيض فى الموسم الجديد.

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

 

استمرار المفاوضات مع حسين زكى

فيما يتفاوض مسئولو الزمالك مع نجم القلعة البيضاء السابق حسين زكى عقب انتهاء تعاقده فى الدورى الإماراتى، حيث إن اللاعب يفضل أن ينهى مسيرته فى كرة اليد لاعبى فى صفوف الزمالك.

حسين زكى
حسين زكى

 

بينما نجح مسئولو نادى الزمالك فى تجديد تعاقد رباعى كرة اليد بالزمالك محمد هتلر ومصطفى تامر "دونجل"، ومحمد عبد السلام "ريشة" وكريم أيمن بعد انتهاء تعاقدهم فى الموسم المنقضى، وذلك لمدة موسمين مقبلين.

ومن جانبه أكد حمادة عبد البارى مدير الجهاز أن الفريق يستعد جيدا للموسم الجديد، من أجل  استعادة هيبة البطولات مرة أخرى، مشيرا على أنه لا يتبقى سوى الإنتهاء من تجديد الثنائى "الأحمر ويسرى"، والذى سيتضح أمرهما الموسم المقبل، فضلا عن مفاوضات حسين زكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة