خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على الأسرار الكاملة للحلقة الثانية من الموسم السابع لـgame of thrones

الإثنين، 24 يوليه 2017 10:56 ص
تعرف على الأسرار الكاملة للحلقة الثانية من الموسم السابع لـgame of thrones
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت قناة HBO عن الحلقة الثانية من الموسم السابع لمسلسل game of thrones المسلسل الأكثر مشاهدة فى تاريخ التليفزيون، وتشهد الحلقة العديد من الأحداث التى ينتظرها المشاهدون، وجاءت فى مقدمتها..

دينيريس تاريجيريان تدعم صفوفها بـ آل ماتريل وتايريل 

تسعى "دينيريس تاريجيريان" لدعم صفوفها بالعديد من التحالفات، ونجحت فى إضافة مملكة "آل ماتريل" ومملكة "آل تايريل" إلى جيوشها، وتم الإعداد لخطة الاستيلاء على عاصمة ويستروس، واقترح تيريون لانيستر مساعد الملكة أن يحاصر الجيشان العاصمة، وفى الناحية الأخرى يقتحم جيش الجنود المخصيين والدوثوراكى لقلعة "كاستلى روك" معقل اللانيستر.

وعلى الناحية الأخرى تقوم سيرسى لانيستر بدعم صفوفها بالعديد من العائلات الكبرى فى العاصمة للتصدى لجيش دينيريس تاريجيريان، ومحاولة إقناع لوردات ويستروس بالانضمام لها، وبالفعل تم انضمام "آل تارلى" الى صفوف الملكة، وتم وعده بحكم الجنوب فى حال الفوز بالحرب.

دينيريس تعد خطة محاصرة العاصمة مع تيريون
دينيريس تعد خطة محاصرة العاصمة مع تيريون
سيرسى تقيم تحالفات مع لوردات ويستروس
سيرسى تقيم تحالفات مع لوردات ويستروس

جون سنو يقبل دعوة دينيريس تاريجيريان ويتجه نحو الدراجون ستون بصحبة السير دافوس

بعد مشاروات عديدة بين عائلات الشمال فى وينترفل، قرر جون سنو التحرك إلى الدراجون ستون بصحبة السير دافوس لقبول دعوة دينيريس له بعد اقتراح ميليسندرا عليها أن تقابله وتضمه إلى صفوفها، وتعيين سانسا حامية الشمال حتى عودته.

جون سنو يتجه للدراجون ستون لمقابلة دينيريس
جون سنو يتجه للدراجون ستون لمقابلة دينيريس

صامول تارلى ينقذ "مورا مورمنت" من مرض "الحرافش"

وفى الساتيدال أجرى "صامول تارلى" عملية استئصال مرض "الحرافيش" الذى يعانى منه "مورا مورمنت" مساعد دينيريس تاريجيريان وأبن جيور مورمنت حامى الجدار قبل جون سنو، واستعان تارلى بأبحاث محرمة فى دار الحكماء منذ فترة طويلة.

صامويل تارلى تنقذ جورا مورمنت من المرض
صامويل تارلى تنقذ جورا مورمنت من المرض

اريا ستارك تغير وجهتها للشمال وتلتقى بـ نيميريا

تلتقى آريا ستارك صديقها "هوت باى" صانع الفطائر أثناء توجهها للعاصمة للانتقام من سيرسى التى تترأس قائمتها، وتفاجأ من صديقها بأن جون سنو على هو حامى الشمال واسترجع موطنها وينترفل، وتقرر تغيير وجهتها للشمال للقاء شقيقها.

وفى مشهد آخر أثناء اتجاهها للشمال، عثرت على "نيميريا" الذئب الخاص بها والتى سرحته فى الموسم الأول خوفاً من قتله بعد انقضاضه على جوفرى، ولكنها لم تتعرف عليها وذهبت فى طريقها بعد إنقاذها من مجموعة ذئاب أخرى.

آريا تقابل نيميريا
آريا تقابل نيميريا

 

آريا ستارك اثناء توجهها للشمال
آريا ستارك اثناء توجهها للشمال

يورين يسطو على أسطول يارا ويخطف آل مارتيل

يعد المشهد الأكثر صدمة فى الحلقة، وهو انقضاض يورين على اسطول يارا اثناء توجهها لنقل جيش آل مارتيل لمحاصره العاصمة، ونجح يورين فى تحطيم الأسطول وآسر يارا وما تبقى من آل مارتيل، وشهد المشهد هروب ثيون جريجوي من الحرب.

يورن يسطو على اسطول يارا
يورن يسطو على اسطول يارا

game of thrones المسلسل الأعلى مشاهدة بين المسلسلات حول العالم بحسب وكالة imdb، حصل على 38 جائزة إيمى ليصبح المسلسل الأكثر فوزاً بها، وصلت التكلفة الإنتاجية للحلقة الواحدة 10 ملايين دولار، بينهم 5 ممثلين يحصلون على الأجر الاعلى فى تاريخ التليفزيون، تم قتل فى احداثه 150.966 شخصاً منذ عرضه عام 2011.

ويتربع على عرش المسلسلات الأكثر قرصنة فى العالم لخمسة أعوام على التوالى، لا توجد شخصية واحدة فى المسلسل ظهرت فى جميع الحلقات، اخترعت لغة خصيصا للمسلسل وهى "الفالريه" ويتم تدريسها حاليا فى جامعة هارفارد، مشهد معركة استعادة وينترفيل فى الموسم السادس يعتبر أكبر معركة انتجت فى تاريخ التليفزيون.

يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، مقتبس عن السلسل الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن ، ويتم الكشف عن موسم كل عام على قناة HBO.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة