وزير الداخلية السابق يغادر القاهرة فى طريقه إلى إيطاليا

الأحد، 23 يوليو 2017 09:59 ص
وزير الداخلية السابق يغادر القاهرة فى طريقه إلى إيطاليا اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق

كتبت-رحاب نبيل
غادر مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الأحد، اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق، متجها إلى روما، فى زيارة هناك تستغرف عدة أيام .
 
صرحت مصادر أمنية بالمطار، أنه تم إنهاء إجراءات سفر وزير الداخلية السابق من استراحة كبار الزوار بالمطار، على الطائرة المصرية المتجهة إلى روما. 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة