مدرب ليفربول يتحدث عن سرعة محمد صلاح وعودة مانى

الأحد، 23 يوليو 2017 09:35 م
مدرب ليفربول يتحدث عن سرعة محمد صلاح وعودة مانى محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، المركز المنتظر لـ"الفرعون" داخل أرض الملعب، فى ظل تعافى المهاجم السنغالي ساديو ماني من الإصابة.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "ساديو مانى ينتظر أن يعود للتدريبات الجماعية هذا الأسبوع، الجميع سعيد لتعافيه من إصابته وأنا سعيد لأنه سيعود للمشاركة فى التدريبات والمباريات، يا له من أمر عظيم".

وأضاف مدرب ليفربول: "من الممكن تغيير مركز ساديو مانى داخل أرض الملعب من أجل محمد صلاح والعكس صحيح، صلاح يمكنه اللعب كمهاجم أو كمهاجم متأخر كما كان فى روما، لدينا أكثر من خيار لفعله"، متابعا: "صلاح لاعب رائع لاشك بذلك، وسرعته لا تصدق وعلينا أن نستخدم ذلك بطريقة ذكية، من الرائع جدًا أننا نملكه".

واختتم كلوب تصريحاته قائلا: "محمد صلاح وساديو مانى لديهما القدرة والسرعة وقادرين اللعب على أى جناح، لا أشعر بالقلق حال تغيير مركزهما".

وتوج فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بطلا لمسابقة كأس الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الودية، بعد فوزه على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "هونج كونج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة