محافظ بورسعيد يوجه بالبدء فى إنشاء ميدان سعد زغلول

الأحد، 23 يوليو 2017 03:46 م
محافظ بورسعيد يوجه بالبدء فى إنشاء ميدان سعد زغلول جولة محافظ بورسعيد بالمنطقة المحيطة بحديقة سعد زغلول
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، تعليماته بالبدء فى تطوير المنطقة المحيطة بحديقة سعد زغلول، بالتوازى مع أعمال التطوير ورفع الكفاءة، التى تتم بالحديقة حتي يكون العمل متكامل وظهور المنطقة فى شكل جمالى، نظرا لوقوعها فى منطقة حيوية .

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها محافظ بورسعيد على المنطقة المحيطة بالحديقة والتى رافقه خلالها المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة.

وأكد المحافظ أنه سيتم البدء فى إنشاء ميدان يحمل اسم الزعيم الراحل "سعد زغلول"، حيث وجه بالبدء فى العمل الفوري فى إقامة الميدان، مشيرا إلى أنه تم التخطيط لإنشاء الميدان ليكون على أعلى مستوى، حيث يقع في منطقة حيوية بقلب المحافظة، وسيساهم فى تطوير المنطقة وتسيير حركة المرور، فضلا عن إعادة المظهر الحضارى والجمالى للمنطقة.

كما قام المحافظ بالمرور على المحلات التي تقع بجانب الحديقة والشوارع المحيطة بها، ووجه بإزالة كافة الاشغالات التى تشوه الشكل الجمالي للمنطقة، مؤكداً أن التطوير الذى سيتم بالمنطقة سيحدث تغيير كبيراً للشكل العام للمنطقة .

وشدد علي أهمية مشاركة المواطن فى أعمال تطوير المنطقة من خلال الالتزام بعدم إشغال الطريق، وكذلك الحفاظ على الميدان والحديقة بعد تطويرها، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الجميع.

جولة محافظ بورسعيد بمكان اقامة الميدان
جولة محافظ بورسعيد بمكان إنشاء الميدان

 

جانب اخر للجولة
جانب من الجولة

 

 

جانب اخر للجولة
جانب آخر للجولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة