"ريكورد" البرتغالية: فييرينسى يعلن ضم أوباما خلال ساعات

الأحد، 23 يوليو 2017 11:41 ص
"ريكورد" البرتغالية: فييرينسى يعلن ضم أوباما خلال ساعات يوسف أوباما
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن فريق فييرينسى بات قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدمات اللاعب المصرى يوسف أوباما خلال فترة الانتقالات الصفية الحالية فى صفقة انتقال حر.

وقالت صحيفة "ريكورد"، إن نادى فييرينسى يسعى لضم يوسف أوباما لتعويض رحيل نجم الفريق فابينيو، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى سيشكل إضافة قوية للفريق، فى ظل القدرات الفنية الفائقة التى يمتلكها.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادى ستعلن رسمياً عن التعاقد مع يوسف أوباما صاحب الـ 22 عاماً خلال ساعات.

ويفتتح فييرينسى مشواره فى الدورى البرتغالى بمواجهة تونديلا فى التاسع من أغسطس المقبل، علماً بأن الفريق احتل المركز الثامن فى الموسم الماضى برصيد 48 نقطة.

وفضل يوسف إبراهيم أوباما، لاعب نادى وادى دجلة والزمالك السابق، الاحتراف فى الدورى البرتغالى خلال الموسم الكروى المقبل.

وانتقل أوباما لصفوف وادى دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم من نادى الزمالك، لكن عدم توقيعه على عقود جديدة مع القلعة البيضاء جعلته لاعبا حرا يستطيع الانتقال لأى نادٍ مطلع الموسم المقبل.

وأغلق أوباما ملف البقاء فى الدورى المصرى ولعب الموسم ضمن صفوف أحد قطبى الكرة المصرية الأهلى أو الزمالك للاحتراف الخارجى، بعدما تلقى عروضا من ثلاثة دوريات أوروبية فى اليونان والبرتغال وبلغاريا.

ويرى أوباما أو الدورى البرتغالى هو الأفضل بالنسبة له، كما أنه يمتلك عروضا من ثلاثة أندية هناك، ما يتيح أمامه الفرصة لاختيار الأفضل بالنسبة له، وهو ما سيحسمه خلال الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة