أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. القوات البحرية تنقذ "لنش سياحى" قبل غرقه بسواحل الغردقة

الأحد، 23 يوليو 2017 03:58 م
بالصور.. القوات البحرية تنقذ "لنش سياحى" قبل غرقه بسواحل الغردقة القوات البحرية تنقذ احد اللنشات البحرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، للقوات المسلحة، أنه فى إطار جهود القوات البحرية فى دعم  أعمال البحث والإنقاذ البحرى على كافة السواحل البحرية ، بناءً على الاستغاثة الواردة حول تعطل أحد اللنشات السياحية يدعى ( freedom ) وتعرضه للغرق أمام ساحل مدينة الغردقة بمسافة (4) ميل بحرى وسط ظروف جوية بالغة الصعوبة .

 

وأكد المتحدث أنه صدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة بتوجيه إحدى وحدات الإنقاذ التابعة للقوات البحرية لتقديم المعاونة والإنقاذ ، وتمكنت من إخلاء 10 أفراد منهم 3 أفراد من طاقم اللنش ، وسحب اللنش إلى ميناء الغردقة، وتقديم الرعاية الطبية والإدارية للطاقم والركاب .

انقاذ لنش سياحى (1)
 
انقاذ لنش سياحى (2)
 
انقاذ لنش سياحى (3)
 
انقاذ لنش سياحى (4)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عطيه حسن

لا توجد متابعة ولا تفتيش صلاحية أو سلامة

سبق لى القيام بهذه المغامرة الفاشلة على أحد اليخوت واكتشفت أن اأبسط وسائل الإنقاذ غير متوفرة كذلك فإن الحالة الفنية للمركب كانت متدنية للغاية وماذا يعنى ذلك؟ هذا معناه وسبق أن قلت ذلك أنه لا متابعة ولا مراجعة ولا تفتيش ولا فيه حد مسؤل كله تمام يا أفندم من على المكاتب.ولن نفيق إلا عندما تحدث كارثة ويدفع السائح عمره لإهمال المسؤلين وضياع الذمم أو قلة الخبرة والوعى الإدارى.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

ملاحظة بسيطة

الصحفى الذكى لازم يبقى متوقع سؤال القارئ ويجيب عليه فى الخبر والسؤال الان الذى لم يجيب عليه الصحفى ماهى نوعية الركاب وجنسياتهم ودا اللى يهمنا طبعا علشان السياحة

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

اوامر القيادة العامة

المركزية القاتلة حتي في الجيش؟؟؟ و هل يحتاج الدفع بوحدة بحرية صغيرة اوامر القيادة العامة؟؟؟ ما ينفعش قائد القاعدة البحرية؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة