وتوقعات بتأجيلها..

"المصريين للإسكان" تتقدم باستشكال على عودة خالد أبو هيف لانتخابات البورصة

الأحد، 23 يوليو 2017 10:00 م
"المصريين للإسكان" تتقدم باستشكال على عودة خالد أبو هيف لانتخابات البورصة هاشم السيد رئيس مجلس إدارة شركة المصريين للإسكان والتعمير
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد عبد الله سلام، المستشار القانونى لشركة المصريين للإسكان والتعمير، إنه سيتقدم صباح غدٍ الإثنين، باستشكال لمحكمة القضاء الإدارى، ضد الحكم الصادر بأحقية خالد أبو هيف، بالترشح لانتخابات مجلس إدارة البورصة على مقعد الشركات المقيدة أمام مرشح الشركة هاشم السيد.
 
وأضاف سلام، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر أن يعقد غدًا مجلس إدارة الشركة، اجتماعًا لنظر الموقف القانونى لانتخابات مجلس إدارة البورصة، وذلك عقب عودة هاشم السيد رئيس مجلس الإدارة، والمرشح بالانتخابات من الخارج.
 
فيما رجح مصدر مسئول بإدارة البورصة، تأجيل عقد الانتخابات على مقعد الشركات المقيدة بالبورصة المزمعة غدًا الإثنين، حال قبول الاستشكال المقدم من شركة المصريين للإسكان والتعمير.
 
ومن المقرر أن تجرى مساء غدٍ الاثنين، المرحلة الثانية من انتخابات مجلس إدارة البورصة المصرية على مقعدى الشركات المقيدة وبورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل).
 
وتجرى الانتخابات على مقعد الشركات المقيدة بالسوق الرئيسى بين كل من هاشم السيد العضو المنتدب لشركة المصريين للإسكان وخالد أبوهيف العضو المنتدب لشركة الملتقى العربى للاستثمار.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة