الرجاء يبحث تدعيم الهجوم قبل إغلاق ميركاتو الصيف

الأحد، 23 يوليو 2017 01:52 م
الرجاء يبحث تدعيم الهجوم قبل إغلاق ميركاتو الصيف خالد القماش المدير الفنى للرجاء

كتبت لبنى عبد الله

يبحث الجهاز الفنى لفريق الرجاء بقيادة خالد القماش عن تدعيم مركز رأس الحربة بالفريق الصاعد حديثاً للدورى الممتاز قبل إغلاق ملف الصفقات الجديدة.

وتعاقد الرجاء مع 12 صفقة فى إطار إعادة هيكلة الفريق هى : " أحمد سعيد أوكا ومحمود الزنفلى ومحمد البعلى وأحمد إسماعيل وإبراهيم الشايب وباسم عيد ومحمود فتحى ومحمد محسن وعماد علاء وعلاء شعبان وأحمد حجاج وإيهاب المصرى ".

وكان فريق الرجاء قد استأنف تدريباته بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق استعدادا للموسم الجديد.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة