أكرم القصاص - علا الشافعي

"الداخلية" تضبط سائق أتوبيس تعدى على طالبة وأجبرها على النزول قبل المحطة

الأحد، 23 يوليو 2017 07:48 م
"الداخلية" تضبط سائق أتوبيس تعدى على طالبة وأجبرها على النزول قبل المحطة السائق
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت أجهزة الأمن القبض على سائق أتوبيس نقل عام أجبر طالبة على النزول فى منتصف الطريق، قبل وصول الأتوبيس لمحطته الأخيرة.

 

وأفاد مصدر أمنى، أن ذلك جاء بعد عرض فيديو ببرنامج "آخر النهار" يوضح اعتداء أحد السائقين بشركة نقل جماعى على فتاه تدعى" يارا " لإجبارها على النزول دون استكمال خط سيرها، وما قامت به من مداخلة هاتفية مع البرنامج يفيد تحريرها محضر بقسم شرطة أول مدينة نصر.

 

وتبين من فحص صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ومقطع الفيديو، اعتداء أحد السائقين بشركة نقل جماعى على الفتاة، وأشارت الفتاة خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، إلى تحريرها محضر بقسم شرطة أول مدينه نصر، ضد السائق.

 

ووجه اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة التموين، بتكثيف الجهود لسرعة تحديد السيارة وضبط قائدها واتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة والحازمة حياله لإشعار جمهور الركاب من المواطنين بالأمن والطمأنينة، وتم تحديد رقم السيارة وتبنى أنها تحمل لوحة معدنية "ج د "1934وتم القبض عليه، وتبين أنه يدعى "محمد.ت"  32 سنة سائق  بالنقل الجماعى التابعة للشركة الإنجليزية ومقيم فى عين شمس في القاهرة، وتبين أن المجنى عليها "يارا .أ" 19 سنة طالبة بكلية  فنون جميلة ومقيمة فى مدينة نصر.

 

وأفادت الفتاة، أنه أثناء استقلالها أتوبيس النقل الجماعى ماركة شيفرولية أزرق الون والمدون على اليافطة الأمامية له خط السير "المظلات عبود - السواح – روكسى – كلية البنات – الميرغنى – شارع الطيران – رابعة – عباس العقاد – مصطفى النحاس – الثامن – جامع السلام – زهراء مدينة نصر – التجمع الأول" وسددا قيمة تذاكر الركوب لتوصيلها وصديقتها لمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة إلا أنهما فوجئا بقيام السائق بأنزالهما بالقرب من منطقة زهراء مدينة نصر دون استكمال خط السير، وعند اعتراضهما على عدم النزول حدثت مشادة كلامية بينهما وبين سائق السيارة، تطورت إلى تلاسن بالسب والشتم والألفاظ فيما بينهم قام على إثرها السائق بتمزيق اليافطة المدون عليها - التجمع الأول من اليافطة الأمامية المعلقة خارج الأتوبيس والموضح بها خط سيره.

 

 وأضافت الفتاتان أنهما قاما بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة مدينة نصر أول تحت رقم 36419 لسنه 2017 م جنح مدينة نصر أول، واعترف السائق أمام رجال المباحث بارتكابه للواقعة.

 

وتبين عدم صحة استخدام سائق الأتوبيس شفرة حلاقة لإجبار المجنى عليهما على النزول من الأتوبيس، وأن الواقعة لاتعدوا فى كون السائق قام بتمزيق اليافطة المدون عليها "التجمع الأول" من اليافطة الأمامية المعلقة خارج الأتوبيس والموضح بها خط سيره عقب مغادرة المجنى عليهما للأتوبيس فى محاولة منه لإخفاء هوية السيارة خشية من شكايته والإبلاغ عنه لدى الشركة الإنجليزية المالكة للأتوبيس المشار إليه، وهى شركة خاصة ضمن النقل الجماعى المملوكة للأهالى، والتى تخرج ولايتها على اختصاص ومهام إدارة شرطة النقل العام، فيما قررت النيابة إخلاء سبيل المتهم بكفالة 500 جنيه وتم دفع الكفالة وإخلاء سبيله.

سائق الاتوبيس

سائق الأتوبيس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

عشان برامج التوك شو بس

انا حصل معايا نفس الموضوع واكتر ومعرفتش اخد حقي لازم الواحد ينزلها في برامج التوك شو عشان ياخد حقه غير كدا انسى

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

مش فاهم

يعنى ايه الباص والشركة المالكة له لايخضعا لرقابة شرطة النقل والمواصلات

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادة بيومى

الأتوبيس مفهوش رجالة

ألف خيبة علي رجالة الزمن دة

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

ماشيين بمزاجهم

ثلاثه ارباع السائقين للمينى باص غير مهذبين وماشيين فى الشوارع بالطول والعرض ومش عاجبهم اى حد لابد من وضع حد لتطاول هؤلاء السائقين على المواطنين ويكون رادع وذلك من خلال رقم تليفون خاص للشركه واخر للمرور او الداخليه وهذا للحفاظ على المواطنين والامن العام .

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

شركات نقل بلا رقابة

بدون رقابة تصبح شركات النقل الخاصة مجموعة من البلطجية لا أمان لهم ، ناهيك عن بلطجة السائقين وأسلوب قيادتهم الخطر امام وتحت اعين رجال المرور

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو زايد البلصفوري

لابد من تركيب كاميرات و حي بي اس تعمل بجميع الباصات والاتوبيسات

اغلب السائقين بلطجية وذوي اخلاق رديئة وألفاظ قليلة أدب ولايلتزمون بخط سيرهم ويوقفون الباص او الاوتوبيس لشراء كشري وشاي وساندويتشات الكاميرات ستضبطهم والجي بي اس سيحدد موقعهم في كل ثانية ركبوها وحاسبوهم المخطئ يعاقب والملتزم يكافأ كفانا تسيب واهمال

عدد الردود 0

بواسطة:

تعليقي

يبقى الوضع على ما هو عليه..

انهاردة فضلت مستني اتوبيس اكثر من نصف ساعة ولما جه الاتوبيس كان واقف على المحطة عربية ملاكي مستني واحد ام راح سواق الاتوبيس مكبر دماغه ولم يقف في المحطة رحت انا اتعصبت وعدت اشتم في العيشة واللي عايشنها وتنتهي المشكلة في انتظار مشكلة اخرى..ولا امل في التغيير لانه صعب قوي تغيير انسان بعد كل هذا التلوث الفكري.. اذن الحل في الاجيال الجديدة لكن للأسف ان الاجيال الجديدة اول مطلعوا على الدنيا بقوا بيشوفوا افلام اباحية على الموبايل.. اذن البداية انيل من البدايات بتاعة الاجيال القديمة.. اذن كل عام وانتم بخير ويبقى الحال على ما هو عليه.

عدد الردود 0

بواسطة:

Khaled

متى سنطبق القانون

من أمن العقوبة أساء الأدب طالما أن المخطئ لا يحاسب على خطأه فلن تتقدم مصر خطوة واحدة للأمام ويجب أن يطبق القانون على الكبير قبل الصغير حتى يتحقق العدل

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هذا الفصيل

لا يجوز لة ولا للشركة التى يعمل بها بأن يعود مرة أخرى بالتعامل مع المواطنين هذا عقابة أن يجلس فى جراج الشركة فيما بعد لنظافة الأتوبيسات بعد فترة عملها

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

تحية للحاج سيد الانجليزى والعائلة

شهادة حق لرجل لاأعرفه شخصيا ولكن أعرف انجازاته ........ مالك الشركة الانجليزية حريص على المواطن وعند وجوده فى جراج الشركة فى مساكن اسكو تجد كل شئ فى ميعاده بالدقيقة والثانية ولكن الخطأ من السائقين بعد خروجهم من الجراج يحاولون تخفيض المشوار عن طريق اختصار الطرق وعدم الالتزام بخط السير ...... تحية للحاج سيد الانجليزى وعائلة الانجليزى كلها .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة