كتائب تميم الإلكترونية تخطط لهدم وزعزعة استقرار الكويت.. صحف الدوحة تدعو للتظاهر والخروج على الحاكم.. إعلامى قطرى يدعو لعزل رئيسى وزراء الكويت والبحرين.. ومغرد إماراتى يرد: ماذا عن حرية الرأى لديكم؟

السبت، 22 يوليو 2017 09:30 م
كتائب تميم الإلكترونية تخطط لهدم وزعزعة استقرار الكويت.. صحف الدوحة تدعو للتظاهر والخروج على الحاكم.. إعلامى قطرى يدعو لعزل رئيسى وزراء الكويت والبحرين.. ومغرد إماراتى يرد: ماذا عن حرية الرأى لديكم؟ كتاب تميم الالكترونية تحاول هدم استقرار الكويت
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محاولات مستميتة من كتائب تميم الإلكترونية لاشعال الأوضاع فى الكويت، من خلال بث السم فى العسل والتحريض على العنف والتظاهر والخروج عن الحاكم، واستغلال الخلافات الداخلية فى تلك الدولة العربية الشقية فى محاولات لهدمها.
 

صحيفة العرب القطرية تحرض ضد قادة الكويت

محاولات مستميتة لدويلة قطر، وإن كانت فاشلة، فحاولت صحيفة العرب القطرية اللعب على ذلك المنوال وعزف مقطوعة الكرامة والوطن والتغنى بعبارات زائفة للنيل من وحدة الصف فى دولة الكويت، مستغله خلاف داخلى، بل والأكثر من ذلك محاولة إيقاع الشعب الكويتى أمام القوات الخاصة.

 

وكانت صحيفة العرب القطرية،عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "عاجل لكويت: المتظاهرون فى صباح الناصر والقوات الخاصة وجها لوجه العرب كرامة وطن والكويت تنفتض".

44
تدوينة صحيفة العرب
 

 

عبد الله العذبة يدعو لعزل المحمد فى الكويت والخليفة بن سلمان فى البحرين

فى محاولة أخرى عبد الله العذبة، رئيس تحرير جريدة العرب القطرية، فى محاولة منه لشق الصف الكويتى، بحجة التغير والإصلاح السياسى والدعوات الفاشلة للانقلاب فى الكويت والبحرين.

 

وكتب عبد الله العذبة: "إشارة نشرة إذاعة الكويت لتجمع الإدارة الديمقراطى يثبت أن الكويتيين قادرين على فرض التغيير لإجراء إصلاح سياسى وفشل"، وفى تغريدة أخرى : "الكويت فى يومها الوطنى إنما فى عنق كل كويتى حر يرفض اختطافها غيرانيتا.. فحافظوا عليها يا رجال وحرائرها كما فعل أهل البحرين". 

 

وواصل العذبة التحريض ضد دوله الكويت: "الكويتيون يطالبون بحكومة انتقالية ولن يبقى ناصر المحمد فى رئاسة الوزراء.. ليس هناك سحر أسود يطوع شعب الكويت كله"، وأضاف: "الكويتيون يقفون أمام قصر العدل بحثا عن العدل فى الكويت.. لله درهم".

 

وأضاف عبد الله العذبة، فى تدوينات متناقضة حيث تحدث للتلفزيون العربى قائلاً: "عبد الله العذبة للتلفزيون العرب ى أمير الكويت هو بلسم الجروح ورجل إطفاء المنطقة وخلافات مجلس التعاون تشعل السعودية عن المخاطر شمالها وجنوبها".

 

تدوينات عبد الله العذبة

تدوينات عبد الله العذبة

أحمد السليطى يحرض ضد نظام الحكم فى الكويت

وسبق وأن دعا الإعلامى القطرى أحمد السليطى عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، إلى عناد الحاكم فى الكويت وأن ما يحدث مشابه تماما لما حدث فى مصر وتونس، وذلك بهدف الانقلاب على الشرعية فى تلك الدولة الشقية.

 

وكتب الإعلامى القطر أحمد السليطى، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "الوقوف أمام رغبة الشعب سواء كانت المطالب للحرية والكرامة وللمشاركة السياسية هى مسبب رئيسى للفوضى وإلا ما سبب مظاهرات الكويت".

 

وأضاف: "مايحدث فى الكويت مشابه تماماً لما حدث فى تونس ومصر ولبيا وسوريا، وهو أن عناد الحاكم ووقوفه ضد رغبة الشعب تسبب الفوضى والمظاهرات" وتابع: "من ضيع هيبة الحكم ضاعت هيبته واللهم أحفظ الكويت وأهلها والخليج عامة من كل مكروه".

 

تدوينات السليطى
تدوينات السليطى

 

الإعلامى القطرى نواف بن مبارك آل ثانى يحرض على الكويت 

لم يبختلف كثيرًا ما عن ما كتبة الكاتب القطرى نواف بن مبارك آل ثانى، والذى كتب عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "عاجل الآن القوات الخاصة تطلق القنابل الدخانية والصوتية بوجه المتظاهرين بشارع الخليج، ولكل من قال أين قناة الجزيرة من ما يحدث فى الكويت؟". وفى تدوينة أخرى: فواز الجدعى: "تم ضرب المكان الذى كان يخطب فيه البراك بقنابل دخانية وصوتية وضرب النساء والرجال بالمطاعات"، كما كتب نواب بن مبارك آل ثانى، تدوينه له "عاجل الكويت: وصول مسيرة الصباحية إلى الجمعية.. الكويت تنتفض، كرامة وطن ، أحرار الخامسة". 

تدوينات نواف  بن مبارك آل ثانى
تدوينات نواف بن مبارك آل ثانى

كتائب تميم الإلكترونية تدعو الشعب الكويتي للخروج على الحاكم

وأضاف حساب منسوب لأمير قطر على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "لو أن حكومة الكويت سارت على خطوات قطر فى السعى نحو التنمية واستثمار أموال الدولة للدولة لما خرج الشعب غاضبا للشارع".

 

وواصلت الكتائب الإلكترونية تحرضيها، فأضافت من خلال الحساب: "معجزة قطر التى تزيد من حنق مشعل الجامعى ورفاقة هى اعتناق أسرة أل ثانى لعقيدة عدلت فأمنت فنمت من دون أى ضغط شعبى عليها".

تدوينات حساب منسوب لتميم بن حمد
تدوينات حساب منسوب لتميم بن حمد

 

مغرد إماراتى يهاجم كاتبة قطرية ونصحها بعدم التدخل فى الشأن الكويتى

كما رد ‏‏‏حسن الأمير الهاشمى، على مدونة قطرية تدعى قامت بإعادة نشر تدوينات، لإحدى منظمات حقوق الإنسان القطرية، حول دعوة النيابة العامة فى الكويت لعدم استخدام القانون فى معاقبة سجناء الرأى، قائلاً: "نريد وقف المواد التى تقييد حرية التعبير فلى الكويت،  حيث نصحها بأن لا تتدخل فى الشأنى الكويتى وسألها وماذا عن حرية الرأى فى قطر؟".

تدوينة حسن الأمير الهاشمى
تدوينة حسن الأمير الهاشمى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة