بالفيديو.. غادة والي: مبادرة " كفاية 2" تستهدف الحد من الزيادة السكانية

السبت، 22 يوليو 2017 09:51 م
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى

كتب مدحت وهبة
أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن مبادرة "2 كفاية" هي إحدى البرامج المكملة برنامج تكافل وكرامة، وذلك بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، وتهدف الحد من الزيادة السكانية بين الأسر المستفيدة من برنامج تكافُل، مستهدفة 1,003,836 سيدة تتراوح أعمارهن بين 15 و49 عاماً.
 
 
وأضافت غادة والي فى تصريحات مساء اليوم أنه تم اختيار 10 محافظات لتنفيذ المشروع بها لكونها المحافظات الأكثر فقراً، والأعلى خصوبة، وهي البحيرة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وقنا، وسوهاج، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، بالإضافة إلى محافظة الجيزة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة