بالفيديو.. الجزيرة تؤكد علاقة قطر بإسرائيل وتحاور جنرال بجيش الاحتلال

السبت، 22 يوليو 2017 10:43 م
بالفيديو.. الجزيرة تؤكد علاقة قطر بإسرائيل وتحاور جنرال بجيش الاحتلال منسق عمليات الاحتلال فى الأراضى الفلسطينية "يؤاف بولى مردخاى"
كتب محمود بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صفحة أفيخاى أدرعى، المتحدث الرسمى باسم الجيش الإسرائيلى باللغة العربية، خبرا عن حوار ستجريه قناة الجزيرة القطرية مع منسق عمليات الاحتلال فى الأراضى الفلسطينية "يؤاف بولى مردخاى"، للحديث عن آخر المستجدات فى الحرم المقدسى، وبالفعل تمت إذاعة اللقاء فى الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.


 

وقد تناول الحديث عن إلى متى ستظل الإجراءات المشددة على المصلين، وقد برر يؤاف موقف جيش الاحتلال بأن هناك 3 مسلمين دخلوا الحرم الشريف بالسلاح وأطلقوا النار على القوات المتواجدة، وأن الوضع الأمنى فرض عليهم هذه الإجراءات، وأنهم يسعون لحلول غير آمنية لمنع العمليات الإرهابية، داعيا كل الدول العربية المجاورة للمشاركة فى وضع هذه الحلول، موجها الاتهام لزعماء السلطة الفلسطينية أنهم مشاركون فى هذه الجرائم طالما لا يدينوها.

افيخاى ادرعى
افيخاى ادرعى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نجم الدين العنباوى

مش جديده...

..علاقتهم باسراءيل من خمسة عشر عاما على الاقل... و فى الوقت نفسه الناس عماله تقول بلاش تطبيع... صدقتوا دلوقتى ياخيبه ولا مستنين موزه تخلف عيل من نتنياهو؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى بسيط ولكن واعى شويه

للاغبياء المغفلين الواهمين ،،،،،، أرجوكم لحظة تجرد وحكموا عقولكم

واسمعوا للجزيره بعين الناقد ،،،لا عين المحب ....لأن عين المحب كليله ،،،،،، ساعتها بدون جهد ستكتشفوا أن الجزيره معول هدم لكل الدول العربيه جيوش الدول القويه ولا زالت تتهم الدول بعدم تحرير القدس ،،،،كيف نحرر القدس ولدينا أربع او خمس دول تشظت بفعل الإخوان يد قطر الواضحة وضوح الشمس فى تدمير الجيوش والدول ،،،جعلت كل الدول تنكفئ على ذاتها لتضمن جراحنا بفعل إجرام الإخوان المتأسلمين ،،،،،كم دوله سترجع كما كانت ،،،،،ومتى ،،،،واليس كل هذا يطيل من عمر إسرائيل ،،،،لاحظوا القاعده ،،،،، داعش ،،،، جبهة النصره لم يطلقوا فسكت على إسرائيل بل دمروا دولهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة