بالصور.. "بدون تورتة وشمع".. عيد ميلاد الأمير جورج بنكهة ملكية.. الاحتفال على متن طائرة مروحية بمدينة "هامبرج".. الطائرة من طراز هليكوبتر H145.. و12 مليون جنيه إسترلينى تكلفة تجهيزها لاستقبال ولى العهد الصغير

السبت، 22 يوليو 2017 04:44 م
بالصور.. "بدون تورتة وشمع".. عيد ميلاد الأمير جورج بنكهة ملكية.. الاحتفال على متن طائرة مروحية بمدينة "هامبرج".. الطائرة من طراز هليكوبتر H145.. و12 مليون جنيه إسترلينى تكلفة تجهيزها لاستقبال ولى العهد الصغير الأمير جورج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن عيد ميلاد الأمير جورج هذا العام سيغير الصورة التقليدية المتعارف عليها عن أعياد الميلاد الملكية، حيث لم يتم الإعلان عن تجهيز كعكة عيد ميلاد الأمير الصغير أو ظهور أية تحضيرات لحفل فى القصر الملكى، فلو كنت فردا من أفراد الأسرة المالكة يحتم عليك أن تكون مختلفًا فى كل شىء حتى أن كنت أتممت عامك الرابع للتو كالأمير جورج، فقد يكون الاحتفال على متن طائرة مروحية كما حدث مع الأمير الصغير.

 

وفرضت قائمة الأعمال الملكية على دوق ودوقة كمبريدج القيام بجولة حول أوربا وتحديدًا فى ألمانيا وبولندا، ولأن قضاء وقت طويل مع الأطفال من أهم قواعد الأسرة الملكية، فدائمًا ما يصطحبون الأطفال معهم فى الزيارات الرسمية والرحلات الخارجية.

 

وجاء عيد ميلاد الأمير جورج هذا العام بالتزامن مع الجولة التى استغرقت 5 أيام كاملة وانتهت أمس، لذلك كان قرار الأمير وليليام وكيت ميدلتون أن يكون الاحتفال بعيد ميلاد الأمير جورج على متن طائرة مروحية، نظرًا لشغفه الكبير بالطائرات.

 

الأمير جورج فى الطائرة المروحية
الأمير جورج فى الطائرة المروحية
 
الدوق والدوقة وأطفالهما فى مصنع الطائرات بهامبرج
الدوق والدوقة وأطفالهما فى مصنع الطائرات بهامبرج

 

ونشر موقع صحيفة "ديلى ميل" عددا من تفاصيل الجولة التى قضاها الأمير الصغير على متن الطائرة المروحية، وقد تم تجهيزها لتكون فى استقبال الأمير الصغير فى عيد ميلاده بتكلفة بلغت 12 مليون جنيه إسترلينى، وبدأت الرحلة بعد انتهاء زيارة الدوق والدوقة إلى مصنع Airbus بمدينة هامبرج الألمانية، وقد ظهرت السعادة على وجه الأمير الصغير الذى لم تفارقه الابتسامة طوال الرحلة خاصة إنها كانت موجهة لعدد كبير من الأماكن العامة بألمانيا.

 

الأمير جورج يرتدى الخوذة
الأمير جورج يرتدى الخوذة
الأمير ويليام يساعد طفله فى الطائرة
الأمير ويليام يساعد طفله فى الطائرة
 

وكانت الطائرة من فصيلة طائرات هليكوبتر  H145، وتعمد دوق كمبريدج أن يرى نجله كيف سيتعامل مع معدات الطائرة، فتركه يصعد إلى مكان القيادة وحاول مساعدته أثناء ارتداء الخوذة.

 

وقال "انطوان فان جينت" رئيس اختبار الطيران فى مصنع Airbus أن الدوق كان فى قمة سعادته وارتياحه بين أبنائه خاصة بعدما لاحظ دقة الأمير جورج فى التفرقة بين مراحل استخدام الطائرة، حتى أن الأميرة الصغيرة تشارلوت وجهة بضعة أسئلة إلى والدتها من أبرزها "هل يمكننا الضغط على أى زر" الأمر الذى أكدته لها الأم.

 

الصورة الرسمية للأمير جورج فى عيد ميلاده الرابع
الصورة الرسمية للأمير جورج فى عيد ميلاده الرابع
 
فرحة واندهاش المير الصغير
فرحة واندهاش المير الصغير

 

ومن الاحتفال الجديد داخل الطائرة المروحية إلى التقليد السنوى فى أعياد ميلاد الأمراء الصغار، جاء التقاط الصورة الرسمية لعيد ميلاد الأمير جورج هذا العام على يد المصور الفوتوغرافى Chris Jackson وهو زوج المساعدة الشخصية لكيت ميدلتون التى تدعى Natasha Archer، الذى التقط الصورة للأمير الصغير فى نهاية شهر يونيو الماضى، داخل قصر Kensington، وظهر فيها الأمير جورج بإطلالة كاجوال أنيقة حملت اسم علامة الأزياء Amaia التى اعتاد الأمراء الصغار على ارتداء قطع ملابس من موديلاتها.

كيت ميدلتون و زوجها وأبنهائها فى ألمانيا
كيت ميدلتون و زوجها وأبنهائها فى ألمانيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة