3 عوامل ترجح كفة الأهلى على الزمالك فى البطولة العربية

السبت، 22 يوليو 2017 07:51 م
3 عوامل ترجح كفة الأهلى على الزمالك فى البطولة العربية فريق الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المصرية انطلاق البطولة العربية للأندية التى تستضيفها مصر وتنطلق اليوم السبت بمشاركة القطبين "الأهلى والزمالك".

ويرصد "اليوم السابع" 3 عوامل ترجح كفة الأهلى على الزمالك فى المنافسة على لقب البطولة العربية فى التقرير التالى:

1-  حصد الدورى

يعد حصد لقب الدورى هذا الموسم دافعا قويا لفريق الأهلى من أجل التفوق على الزمالك فى البطولة العربية، خاصة أن الفريق الأحمر قدم مستويات جيدة هذا الموسم واستطاع أن يهزم الأبيض فى لقاءين خلال مشوار الدورى.

2- تذبذب مستوى الزمالك

كما أن فريق الزمالك شهد الفترة الأخيرة تذبذبا ملحوظا فى النتائج فى ظل تراجع مستوى اللاعبين، ما أدى على ضياع الدورى والإخفاق فى دورى أبطال أفريقيا.

3-  طموح البدلاء

فيما أن فريق الأهلى سيخوض البطولة العربية بعدد كبير من البدلاء اللذين لديهم طموح قوى فى إثبات الذات لكسب ثقة الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، حيث سيغيب عن الفريق الأحمر كل من شريف إكرامى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى وحسام عاشور وعلى معلول ومؤمن زكريا وسعد سمير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الموجي

وجهة نظر

وجهة نظر غير صحيحه ... النتايج بتقول غير كدا ... الاهلي فعليا من ماتشين اخد تلت نقط الزمالك فعليا اخد نقطه من ماتش واحد وفرصته حلوة امام العهد ... يعني ممكن الزمالك لو فاز علي العهد يتصدر ويبقا اول مجموعه ... اما الاهلي فمشكلته ان فريق الاردن فاز عليه وفاز علي نصر حسين يعني الاهلي لازم يكسب بفرق اهداف والفرصه كانت قدامه مع الوحده الاماراتي ومقدرش يحط اهداف كتير ... عموما الفيصل هو ماتشه مع حسين داي وهي فرقه كبيره ومش سهله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة