أكرم القصاص - علا الشافعي

هنية يدعو الفصائل الفلسطينية لاجتماع عاجل بالقاهرة لبحث التصعيد بالقدس

الجمعة، 21 يوليو 2017 01:37 م
هنية يدعو الفصائل الفلسطينية لاجتماع عاجل بالقاهرة لبحث التصعيد بالقدس إسماعيل هنية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا رئيس المكتب السياسى لحركة حماس إسماعيل هنية، الفصائل الوطنية والفلسطينية لاجتماع عاجل للاتفاق على استراتيجية المواجهة بمعركة القدس.

وأوضح هنية خلال خطبة الجمعة في مدينة غزة، أن عقد الاجتماع إما أن يكون العاصمة المصرية القاهرة أو بيروت، مشددا على أهمية الاتفاق على استراتيجية المواجهة.

وأكد أن معركة اليوم كشعب وأمة هي أبعد من البوابات الإلكترونية، موضحا أن مخططات الاحتلال الإسرائيلى لن تمر ولن يسمح بها الشعب الفلسطيني والأمة العربية.

وأكد هنية، أن ما يجري في مدينة القدس المحتلة هي مقدمة لزوال الاحتلال "الإسرائيلي"، والمعركة ستحسم لصالح الشعب الفلسطيني، مشدداً أن أهم المكاسب مما يجري بالقدس أنها أعادت البوصلة لاتجاهها الصحيح، وأن الشعب الفلسطيني يملك القدرة والاعتبار والشموخ والثبات في وجه كل التحديات.

وأشار رئيس المكتب السياسي لحماس، إلى أن الشعب الفلسطيني اليوم في جمعة الغضب نصرة للأقصى يؤكد على وحدته في معركة القدس والأقصى.

وأضاف: "الهدف من يوم الغضب داخل فلسطين وخارجها هو إعادة الاعتبار لوحدة الشعب الفلسطيني حول ثوابته، وأننا نرفض رفضا قاطعا كل الإجراءات والسياسات الإسرائيلية في القدس والأقصى، والتأكيد على محورية القضية الفلسطينية والقدس والأقصى بالنسبة لشعبنا وأمتنا، وكسر قرار الحكومة الإسرائيلية في نشر البوابات الإلكترونية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

لامرحبا بقتلة ابنائنا

لا مرحبا بمن يقتلون ابنائنا ويدربون من يسعى لقتلهم فى سيناء وغيرها. ان كنتم تسعون لجر مصر لمواجهة مع اسرائيل، فقد فعلتموها كثير وأثق ان القيادة المصرية تعى ذلك جيدا. وان كانت هذا احدى الطرق لخلق حراك داخل مصر كى يستغله ممولوكم فهذه ايضا مكشوفة. لماذا لاتعقدون اجتماعاتكم عند مموليكم فى قطر؟ الم ترفعوا صورة اميرهم فى وسط غزة؟ ام انهم يمولونكم لخراب مصر فقط.

عدد الردود 0

بواسطة:

امال

عديم الاحساس

لانريد ان نرى وجوهكم القبيحه في مصر لعنة الله عليك وعلى امثالك.....يقتلوا القتيل .....

عدد الردود 0

بواسطة:

وحيدحامد

لا مكان لكم في مصر

اجتمع عنداسيادك في قطر اوتركيا وياريت ماتدخل مصر افضل لا ن ممنوع دخول الخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

اهنت الجيش المصرى وقتلت ابناءنا وتدخلت فى شئوننا ايه البجاحة دى

ارفض ان يقابلهم اى مسئول ثم انهم بيروحوا قطر او تركيا واللا عاوزين يدبسونا

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

لا للخونة مكان في مصر، حمساوي يعني الخيانة

مصر لم تحضر مع الخونة اتفاقية المعابر الست ليس من بنها معبر رفح، اذا كما جلس الخونة حماس مع الصهاينة يكملوا خيانتهم ويجلسوا مع الصهاينة كالعادة ومعهم رؤوس الخيانة تركيا وقطر ، ويدخلوا معبر كرم ابو سالم اللي اتفقوا عليه وينسوا رفح ، هو مصر تظهر لما الصهاينة بيفرموهم ويعطوهم من كاس الخاينة جرعات؟؟!!! انسوا مصر ايها الخونة لقد خربتم وقتلتم ابناءنا في سيناء وفكرتم انفسكم باسم الجهاد وقتلتونا مع الجهاد ضد العد اللي نايم وسطكم ويستحي نساءكم انهم الصهاينة وللاسف تفتحوا الإنفاق وتهربوا كلابكم الضالة لتخريب مصر ،اذا الله يلعنكم ودبروا حالكم مع من ينادي بالجهاد وكفاكم خراب في سوريا واليمن والعراق

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن الكبير

تحت

بلا هنيه بلا رزيه روح عند تميم ابن المخزيه والطم معاه علي خبتكم القوية وابعد عن مصر العظيمة الابيه

عدد الردود 0

بواسطة:

esmat

انتا لسة فاكر القضية الفلسطينية

ايه ناويت تحارب اسرائيل بدل الجيش المصرى ماعتقدش الخيانة فى دمك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وافتخر

اغرب عن مصر ياخائن العشرة والمواثيق لعنة الله عليك

مصر دافعت عن القضية والمقدسات كثيرا جدا ومازالت وطعنتموها في الظهر أيها الخونة ومازلتم حسبنا الله ونعم الوكيل انت من ضيع القضية وكذلك خالد مشعل الخائن توجهوا لمن سلطتكم على مصر وقتلتم جنودها حتي في نهار رمضان اعقدوا اجتماعاتكم في الدوحة عند العملاء والخونة الذين يستخدمون لتخريب الأمة وتفككها لإمكان لكم في مصر وكفانا مانحن فيه من ضيق عيش وتشتت لأجل لقمة العيش من جراءكم أيها الخونة العملاء قبح الله وجوهكم ولعنكم الله في كل مكان

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

ان القاهره لا ترحب بالقتله ولا بالمتآمرين علي ابناءها وأراضيها

ولا نريد ان تدنس مصر فان مصر لا يشرفها وجودك ولا وجود اتباعك او وجود من تمثلهم كفانا أعطيتكم الكثير ولكن الخيانه والغدر صفاتكم والقاهرة لا تضع يدها في يد من يتامر ويقتل شعبها الذي قدم للفلسطنين ما لم يقدمه احد من قبل وان لم تعرف ارجع لكتب التاريخ حتي تعرف وتتعرف علي مدي ما وصلت اليه وتعرف مدي ما يوصف امثالك في ادبيات التاريخ المعاصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

لقد اعترف ابو مازن ان اسماعيل هنيه هو من وضع يده في يد أعداء مصر ليتأمرو علي ارضها وشعبها

وبمنتهى البجاحه تريد عقد اجتماع في القاهره في حضور خاين لمصر مثلك انت تصنيفك خاين وتعلم جيدا عند ثبات الخيانه بشهود والشاهد هو ابو مازن يعني يجب الحكم عليك بالإعدام ونتمنا ان تحضر للقاهره حتي تخضع للمحاكمه ويتم الحكم بإعدامك في القاهره بواسطه قاضي مصري عادل يقتص لمصر منك ومن امثالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة