تأكيداً لـ"اليوم السابع".. على غزال يرحل عن الدورى الصينى

الجمعة، 21 يوليو 2017 03:02 م
تأكيداً لـ"اليوم السابع".. على غزال يرحل عن الدورى الصينى على غزال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللاعب المصرى على غزال، مدافع جوازو زهيتشنج الصينى، رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما توصل لاتفاق مع مسئولى ناديه على فسخ التعاقد بالتراضى، نتيجة عدم مشاركته فى المباريات.

وكان جوازو زهيتشنج الصينى تعاقد مع على غزال لمدة موسمين، قادماً من ناسيونال ماديرا البرتغالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتلقى على غزال صدمة مبكرة، وبالتحديد بعد أيام قليلة من انضمامه لصفوف ناديه الجديد، بإعلان الاتحاد الصينى لكرة القدم عن قانون جديد يحد من تعاقدات الأندية المحلية مع الأجانب، هذا القانون يتمثل أن قوائم المباريات للأندية الصينية تضم 3 أجانب فقط من أصل خمسة، تعاقدت معهم الفرق، الأمر الذى أثر بالسلب على فرص مشاركة على غزال فى المباريات، حتى مع تغيير المدربين.

وكان على غزال كشف فى حواره مع "اليوم السابع"، منذ أسبوعين، أنه يفكر جدياً فى الرحيل عن الصين بسبب عدم مشاركته فى المباريات، موضحاً أنه يمتلك 5 عروض بينها 3 أوروبية يعكف على دراستها حالياً، مضيفاً، "على مدار 6 أشهر لم أحقق الاستفادة الفنية من تواجدى فى الدورى الصينى فى ظل ابتعادى عن المشاركة فى المباريات، تلقيت 3 عروض أوروبية، بالإضافة إلى عرضين من الخليج أعكف على دراستها فى الوقت الحالي، قبل اتخاذ القرار النهائى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة