أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير قطر شاحب الوجه فى خطاب الانكسار: نعانى أزمة داخلية

الجمعة، 21 يوليو 2017 09:28 م
أمير قطر شاحب الوجه فى خطاب الانكسار: نعانى أزمة داخلية أمير قطر تميم بن حمد فى خطال اليوم
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج أمير قطر تميم بن حمد فى خطاب إلى الشعب القطرى عقب انتفاضة العمال التى عصفت بالدوحة، وأعترف بوجود أزمة تعانيها بلاده، معرباً عن أمله فى أن ينتهى الوضع قريباً، وقال إن "الحصار" الذى فرضته دول الرباعى العربى أدت لوقوع عدد من الأزمات داخلية فى البلاد.

 
وظهر أمير قطر فى أول خطاب له منذ الأزمة مع الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب المدعوم من قطر، شاحب الوجه ومرتبك، مؤكدا وجود خلافات بين دول مجلس التعاون الخليجى والدوحة فى عدد من القضايا، وعلى رأسها موقف قطر الداعم لحركة حماس فى قطاع غزة.
 
وتأكيدا على تمسكه بعلاقات الدوحة مع طهران، زعم أمير قطر تميم بن حمد ان علاقات بلاده مع إيران تأتى فى إطار ما وصفه "سيادة واستقلال القرار"، وتغافل عن الدور التخريبى لطهران فى دول مجلس التعاون الخليجى والمنطقة العربية.
 
وحاول أمير قطر تصوير الأزمة الأخيرة بين نظامه الداعم للإرهاب مع دول الرباعى العربى على كونه "أزمة مع الشعب القطرى"، داعيا القطريين للصمود أمام ما وصفه "الحصار" الذى فرضته دول الرباعى العربى.
 
وغازل تميم بن حمد النظام التركى بقيادة رجب طيب أردوغان لدعمه نظام الدوحة عسكريا، متوجها بالشكر إلى طهران لفتحها مجالها الجوى أمام الخطوط الجوية القطرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تميم المخدوش

تميم المخدوش تم التحرش الجنسي به في القصر الأميري من أحد الجنود الاترااااك و اليوم أكبر دليل لظهور علامات الحمل علي هذا المفشوخ غلام اودوغان المفضل ..

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

يا شعب قطر...الثوره هي الرجاء والامل...

امير خائن لا رجاء منه... ونظام ارهابي مارق لا امل في تقويمه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زيادة

تميم وعائلته يكرهون مصر.

مصر التي ساعدت قطر في نيل استقلالها وساعدتها بعد الاستقلال عندما كانت دويلة فقيرة أيام الرئيس عبد الناصر....أصبحت مصر اليوم ومن سنوات هي هدف لصب كراهية قطر والقيام بكل عمل قذر لإضرار مصر وشعبها وسمعتها.... ولنعلم أن هذه أصبحت عقيدة في العائلة الحاكمة في قطر ولابد من الحرص من قطرحتي لو خضعت وأظهرت القبول وإن كنت أري أنها إن عادت بالصلح مع دول الخليج فلن تعود بالصلح مع مصر لأن كراهية مصر متأصلة في تميم وعائلته فعلينا الحذر الشديد والمواجهة الحصيفة.... والله المستعان.

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل مدبولى

ابن الموزه فكهانى....

.... بس احسن من ابن عجل الخليج...عجل خليج بشرطه.... لا فرجها الله عليك يا متسبب فى خراب البلاد و قتل الولاد.... يومك جاى قريب....

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

يا تميم

اسمع كلام الاكبر منك . هم يعرفوا كتير مش عيب لما تنفذ لهم المطالب . مع انك مجرم و متهم بالتمويل .لكن صعبت علية . و حياة عيالكوا فكوها علية شوية .

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

الأولاد القصر للعائلة القطرية مسئولية الشعب القطري من الرجال الصالحين لرعايتهم حتى يبلغوا رشدهم

ذلك بعد اقامة الحد عل زويهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

شخص جبان

هم من قتلوا جنودنا و ظباطنا في كل أرض مصر.. و هم من أحرقوا الأخضر و اليابس في سوريا والعراق و ليبيا و قتلوا الاف البشر.. هل يعتقد هذا التميم انه سيهرب من عدل الله؟!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة