أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الفوز على سيتى وتصريحات القائد

الجمعة، 21 يوليو 2017 11:23 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن الفوز على سيتى وتصريحات القائد مايكل كاريك قائد مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقول قائد مانشستر يونايتد مايكل كاريك، إن هدف فريقه هو الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم فى الموسم المقبل، وإنه لن يقنع بأى شىء دون ذلك.

وفاز كاريك (35 عاماً) بلقب الدورى الممتاز ثلاث مرات فى أول ثلاثة مواسم مع الفريق، وحصد لقبين آخرين قبل أن يعتزل مدرب مانشستر يونايتد السابق أليكس فيرجسون فى 2013.

 

قائد مانشستر يونايتد: لا بديل عن الفوز بالدورى
 

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كاريك قوله، "الأمر يتعلق بتحقيق الفوز بالألقاب"، مضيفاً، "من ناحية هدفنا هو الفوز بلقب الدورى ولا أقل من ذلك، لا يمكننى أن أقبل ما دون ذلك، أعرف أن تغييرات كثيرة حدثت فى الفريق ولا يمكن توقع الفوز بالدورى فى كل عام، لكن عليك العمل على تحقيق هذا الهدف".

وأضاف قائد مانشستر يونايتد، "حالفنى الحظ عندما فزت باللقب مع الفريق مباشرة بعد انضمامى، وتحقيق هذا النجاح فى مواسمى الثلاثة الأولى مع النادى يجعلك تقول إما اللقب أو لا شىء الآن".

كاريك قائد مانشستر يونايتد
كاريك قائد مانشستر يونايتد

وأشار كاريك أيضاً إلى أن فشل بعض اللاعبين الموهوبين فى مانشستر يونايتد ربما يرجع إلى عدم قدرتهم على تحمل ضغوط اللعب لهذا النادى قائلاً، "لم يتمكنوا من تحمل الضغوط، فهناك مستوى معين من التوقعات والأداء ربما لا يناسب البعض".

مانشستر يونايتد يهزم سيتى
 

هز المهاجمان روميلو لوكاكو وماركوس راشفورد الشباك قبل نهاية الشوط الأول ليقودا مانشستر يونايتد للفوز 2-0 على مانشستر سيتي، في مباراة قمة أقيمت على بعد 5 آلاف ميل من موطن الناديين اليوم الجمعة.

وسجل لوكاكو أولاً في المباراة التي جرت في هيوستون في الدقيقة 37، وهو هدفه الثاني مع ناديه الجديد منذ انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد من إيفرتون الأسبوع الماضى فى صفقة قدرت وسائل إعلام بريطانية قيمتها بحوالى 100 مليون دولار.

مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو
مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو

وأحرز المهاجم البلجيكى هدفه بتسديدة من زاوية صعبة بعد أن تجاوز الحارس إيدرسون المنضم حديثاً إلى سيتي مقابل نحو 45 مليون دولار.

وبعد دقيقتين تلقى راشفورد تمريرة من هنريك مخيتاريان في الجانب الأيمن من منطقة جزاء سيتي ليسدد في شباك إيدرسون ويضمن تفوق يونايتد في أول قمة لمانشستر تقام خارج إنجلترا.

ومنح الثنائي آمالاً عريضة لجماهير مانشستر يونايتد في خط هجوم متفجر الموسم المقبل بعد صناعة العديد من الفرص أمام سيتي الذي كان يخوض مباراته الأولى في فترة الإعداد في كأس الأبطال بالولايات المتحدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة