أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم تكشف حقيقة رحيل نيمار إلى سان جيرمان

الجمعة، 21 يوليو 2017 04:29 م
أخبار برشلونة اليوم تكشف حقيقة رحيل نيمار إلى سان جيرمان نيمار
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيجورا المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسبانى، أنه لا يوجد أى مفاوضات حقيقية بشأن المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، وأنه لا يوجد أى توقعات برحيله عن كامب نو.

 

المدير الرياضى لبرشلونة يرفض التعليق على صفقة نيمار ويؤكد لا يوجد شىء
 

قال المدير الرياضى لنادى برشلونة، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الجمعة، أنه لا يمكن التعليق على شائعات انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، لأنه لا يوجد أى مفاوضات فعلية بين الناديين على ضم اللاعب.

 

نيمار
نيمار

 

وأكد سيجورا أنه لا يوجد أى احتمال لرحيل نيمار عن صفوف برشلونة، وأن كل الأنباء التى انتشرت خلال الأيام الماضية ما هى إلا شائعات وأنها لن تؤثر بأى شكل من الأشكال على هدوء الفريق الكتالونى.

 

المدير الرياضى لبرشلونة يؤكد أن الأمل مازال مفتوحا لضم فيراتى
 

وعلى صعيد آخر، قال المدير الرياضى لبرشلونة إنه مازال الأمل موجود لضم الإيطالى ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى حتى نهاية فترة الانتقال الصيفية، مشيرًا إلى أن علاقة الفريق الكتالونى طيبة بجميع وكلاء اللاعبين وأنه لا توجد أى أزمات مع وكيل اللاعب الإيطالى.

 

فيراتى
فيراتى

 

برشلونة يرصد 80 مليون يورو لضم كوتينيو

 

أعاد نادى برشلونة الاهتمام بضم النجم البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزى من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فإن برشلونة تقدم بعرض لمسئولى ليفربول بقيمة 80 مليون يورو لضم كوتينيو، من أجل خلافة قائد الفريق أندريس إنييستا الذى يعيش أخر مواسمه مع النادى الكتالونى.

 

كوتينيو
كوتينيو

 

أضافت الصحيفة أن العرض المقدم من برشلونة لضم كوتينيو سوف يتم رفضه لسببين الأول رغبة فى الحفاظ على النجم الأول للفريق والثانى أن قيمة العرض أقل من طموحات النادى الإنجليزى.

 

وتأتى عودة مفاوضات برشلونة لضم كوتينيو بعد رفض باريس سان جيرمان الفرنسى التفريط فى النجم الإيطالى ماركو فيراتى، بجانب أن مينو رايولا أصبح وكيل أعمال اللاعب، بسبب علاقته السيئة مع البارسا منذ رحيل إبراهيموفيتش فى 2010.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة