7 أخبار رياضية لا تفوتك

الجمعة، 21 يوليو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك محمد الننى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الجمعة 21/ 7/ 2017، العديد من الأخبار المهمة على الساحة الرياضية، جاء أبرزها، حصول الزمالك على توقيع محمد فاروق لمدة 4 مواسم، والمقاولون يرفض الاستغناء، والأهلي بالزى الأحمر والفيصلى الأردنى بالأزرق.

 

المقاولون: لن نبيع محمد فاروق بأى ثمن

أكد المهندس محمد عادل المشرف على الكرة بنادى المقاولون العرب أن الزمالك لم يفاوضه بشأن الحصول على خدمات محمد فاروق صانع ألعاب الذئاب، وما يتردد عن ذلك مناف للحقيقة تماماً.

محمد فاروق 

الأهلي بالزى الأحمر.. والفيصلى الأردنى بالأزرق والأسود غدا

أسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة بمباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني غدا فى الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى بالبطولة العربية، عن خوض الأهلى اللقاء بزيه المعتاد قميص أحمر وشورت أبيض وجورب أحمر والحارس يرتدي طاقم أخضر كاملا.

فريق الأهلى 

الزمالك يعلن عن رحيل حمادة أنور وتعيين أحمد زاهر مديرا إداريا للفريق

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تعيين أحمد زاهر مديرا إداريا مؤقتا للفريق الأول خلال الفترة القادمة بدلا من حمادة أنور المدير الإداري الحالي للفريق.

حمادة أنور 

الزمالك يطلب ضم "حاوى" بتروجت ومحمد يوسف يرحب بالمقايضة

جدد مسئولو الزمالك مفاوضاتهم مع نظرائهم فى نادى بتروجت، من أجل ضم الحاوى محمد رمضان صانع ألعاب الفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد رمضان 

54% من قراء اليوم السابع يرفضون رحيل شيكابالا من الزمالك

رفض 54% من قراء اليوم السابع رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، عن القلعة البيضاء، والانضمام لصفوف فريق وادى دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شيكابالا 

وكيل ميدو جابر: اللاعب مُستمر مع الأهلي ويرفض الانتقال للمقاصة

قال وليد عبد الهادى، وكيل ميدو جابر صانع ألعاب الأهلى، إن اللاعب مستمر مع القلعة الحمراء حتى الآن، ولم يبلغه أحد بالدخول فى صفقة هشام محمد ديفندر نادى المقاصة.

ميدو جابر 

مفاجأة.. الأهلي يستحق نسبة رعاية من بيع الننى لأرسنال وبازل

على الرغم من رحيل محمد الننى عن صفوف الأهلي فى مرحلة سنية مبكرة خلال تواجده فى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء قبل انتقاله بعدها لصفوف المقاولون العرب، إلا أن الأهلى يستحق الحصول على نسبة رعاية من حقوق انتقال محمد الننى إلى صفوف بازل السويسرى وأرسنال الإنجليزى، باعتبار أن اللاعب قضى فترة سنية من عمره فى ناشئى القلعة الحمراء.

الننى 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة