بالصور.. بعد 4 أشهر على وفاة السيدة المضربة بتلا..تنفيذ قرار الإزالة

الجمعة، 21 يوليو 2017 07:49 م
بالصور.. بعد 4 أشهر على وفاة السيدة المضربة بتلا..تنفيذ قرار الإزالة إزالة المخالفات
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور ما يقرب من 4 أشهر على واقعة وفاة سيدة فى مركز تلا بمحافظة المنوفية، بعد إضرابها بمستشفى تلا العام، هى وأبنائها للمطالبة بتنفيذ قرار الإزالة للبناء المخالف المجاور لها، وتم إصدار قرار بالتنفيذ عقب وفاتها مباشرة، واستكمل مركز ومدينة تلا إجراءات التنفيذ لينتهى الأمر وبالإزالة الكاملة للمخالفين من الطرفين.

ترأس الإزالة المحاسب رفعت سعفان رئيس مركز ومدينة تلا، واللواء أسامة سعودى مساعد مدير أمن المنوفية، و حضور مدير التنظيم ومدير الإدارة الهندسية بتلا، والمخازن والقسم الهندسى وسط حراسات مشددة وغلق للشارع والتنفيذ الفورى.

وأكد سعفان لـ"اليوم السابع"، أنه تم تنفيذ قرار إزالة بلكونة وبروز منزل صفاء الكومى التى توفيت عقب الإضراب بالمستشفى، وتنفيذ قرار إزالة خاص بـ"عبير سرور" زوجة "أشرف هجرس" المحامى، حيث تمت إزالة بروز ودور ثانى وسقف دور أرضى، وجميع القرارات بقرية طبلوها من سلالم ومخالفات، مؤكدًا أنه لا تهاون فى تنفيذ القانون مهما كان المخالف وأنه سيتم الضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسة المخالفة، مؤكدا أن هيبة الدولة ستعود وبكل قوة ودون أى تهاون مع أى مخالف . 

فيما حاولت شقيقة المحامى  الاعتراض على التنفيذ ولكن دون جدوى، بالإضافة إلى أنها رفضت استلام محتويات الشقة، والتى تم على أثرها تشكيل لجنة وتم عمل جرد لجميع الأصناف الموجودة بالشقة ونقلها للوحدة المحلية، لتنفيذ قرار الإزالة . 

يذكر أن قرية طبلوها التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، كانت قد شهدت واقعة قيام أسرة كاملة بالاضراب عن الطعام داخل مستشفى تلا العام، احتجاجا على عدم تنفيذ قرار إزالة لأحد المخالفين، وتوفبت الأم خلال إضرابها بالمستشفى، وتم تنفيذ قرار الإزالة عقب وفاتها مباشرة، بالاضافة إلى تنفيذ القرارات اليوم للمخالفين على حد سواء.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة