للضرورة أحكام.. جماهير بورسعيد تشجع الأهلى أمام سموحة بالكأس

الخميس، 20 يوليو 2017 11:26 م
للضرورة أحكام.. جماهير بورسعيد تشجع الأهلى أمام سموحة بالكأس الاهلى وسموحة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الخلافات القائمة وحالة الانشقاق في العلاقة بين جماهير الأهلى والمصرى منذ وقوع حادثة إستاد بورسعيد، إلا الضرورات تبيح المحظورات حيث باتت جماهير بورسعيد مضطرة لتدعيم الفريق الأحمر خلال مباراته أمام سموحة بنصف نهائى كأس مصر.

جماهير بورسعيد مضطرة لنبذ خلافها السابق مع جماهير الأهلى وأن يتحدوا سويا لتشجيع الفريق الأحمر في مهمته بالكأس، من أجل خطف بطاقة الصعود إلى نهائى بطولة الكأس، لأن المصالح متقاربة ومتشابكة.

المصرى يطمح من وراء فوز الأهلى لضمان أن يكون الأهلى طرفا في نهائى الكأس أمامه أو أمام الزمالك لأن صعود الفريق الأحمر للنهائى يضمن مشاركته في بطولة الكونفدرالية بالموسم القادم، لأن صعود سموحة للنهائى ومن ثم تتويجه باللقب سيقضى علي حلم مشاركته في البطولات الإفريقية، وسيخطف الفريق السكندرى تذكرة المشاركة الثانية في الكونفدرالية برفقة الزمالك الذي يحتل المركز الثالث.

فيما تأمل جماهير الأهلى في فوز فريقها بلقب الكأس بعد إخفاقه في تحقيق البطولة لمدة 10 سنوات متتالية وتمنى النفس فى أن يكون الموسم الحالى بداية لتحقيق الثنائية "دورى وكأس".

وتنص لائحة الكاف علي مشاركة أول وثانى الدورى في بطولة دورى الأبطال، بينما يشارك بطل كأس مصر وصاحب المركز الثالث في الكونفدرالية، بينما يشارك صاحب المركز الرابع بالدورى في الكونفدرالية حال تحقيق أحد فرق المراكز الثلاثة الأولى للقب الكأس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بورسعيد

بورسعيد

عمرنا مانشجع الاهلى --- حتى لو المصرى هيوصل كاس العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة