سامح عاشور يخاطب النقباء الفرعيين للتأكيد على استخدام المحامين لكارنيه 2017

الخميس، 20 يوليو 2017 04:41 م
سامح عاشور يخاطب النقباء الفرعيين للتأكيد على استخدام المحامين لكارنيه 2017 سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاطب سامح عاشور نقيب المحامين، النقباء الفرعيين على مستوى الجمهورية، للتنبيه والتعميم على المحامين التابعين لنقاباتهم الفرعية بضرورة إبراز كارنيه عضوية النقابة لعام 2017 حال مباشرتهم أعمالهم أمام جميع الجهات القضائية والإدارية.

 

وأضاف «عاشور»: "مع التأكيد على عدم الاعتداد أو سريان أى بطاقة عضوية سابق صدورها عن  عام 2017، وذلك نفاذا للقانون واستكمالاً لجهود النقابة العامة للمحامين فى تنقية وضبط جداولها، وحرصاً على التمثيل القانونى الصحيح للمحامين أمام كافة المحاكم والهيئات الإدارية".

 

وأوضح أن ذلك حرصاً من نقابة المحامين على أداء رسالة المحاماة على النحو المقرر بالدستور المصرى وقانون المحاماة تحقيقاً للأهداف المرجوة من تنظيم أعمال رسالة المحاماة أمام الجهات القضائية وغيرها، فقد طبقت نقابة المحامين حزمة من ضوابط الاشتغال بأعمال المحاماة التي تتوافق مع أحكام القانون.

 

وأشار نقيب المحامين إلى أن بطاقة العضوية الخاصة بالمحامى تفقد صلاحيتها للاستخدام بعد انتهاء التاريخ المحدد لانتهاء صلاحية تلك البطاقة وهو 31 مارس من كل عام.

 

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا، الدائرة الأولى فحص طعون برئاسة المستشار محمد أبو ضيف، قررت 17 يونيو الماضي، إحالة الطعون التي اقامتها نقابة المحامين على الأحكام الصادرة بوقف ضوابط القيد لعام 2017 إلى دائرة الموضوع لنظرها بجلسة 26 اغسطس 2017

.

IMG-20170720-WA0036

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام عزت عبدالله المحاني

قرار صائب من نقيب غيور علي المحامين والمحاماة

معالي النقيب الاستاذ الفاضل / سامح عاشور قرار حضرتك صائب بالرغم من تاخر توقيته كل الشكر والتاييد والعرفان لشخصك الكريم ولمجلس النقابة المحترم... نؤيد حضرتك لاننا متاكدين بمدي حرصك علي المهنة تقبل تحياتنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة