أكرم القصاص - علا الشافعي

خطيب الأقصى: نصف مليون فلسطينى يزحفون للمسجد غدا لأداء صلاة الجمعة

الخميس، 20 يوليو 2017 11:26 م
خطيب الأقصى: نصف مليون فلسطينى يزحفون للمسجد غدا لأداء صلاة الجمعة حصار المسجد الاقصى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشيخ عكرمة صبرى، خطيب المسجد الأقصى، إن الأوضاع فى المسجد الأقصى لا تزال معقدة، نظرًا لتعنت سلطات الاحتلال الإسرائيلى، مشددا: "سنزحف غدا لصلاة الجمعة بالمسجد الأقصى من كل بلد وقرية ومخيم، ونتوقع أن تزيد الأعداد عن نصف مليون فلسطينى".

وأضاف خطيب المسجد الأقصى، فى تصريحات تليفزيونية، أن كل شئ فى سبيل المسجد الأقصى "يهون"، مشيرًا إلى أن أبواب المسجد الأقصى ليست مغلقة، بل عليها بوابات إلكترونية وضعتها قوات الاحتلال الإسرائيلى، وهذا أمر يرفضه الفلسطينيون تمامًا، لأنها وضعت بقرار سياسى إسرائيلى وليس بقرار أمنى، مردفا: "هذه البوابات وضعت بدون علم الأوقاف الإسلامية ودون موافقتها، والهدف من ذلك هو أن إسرائيل تريد بسط سيطرتها على المسجد الأقصى المبارك".

وأوضح خطيب المسجد الأقصى، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلى تصعد خلال هذه الفترة، حتى تجبر الفلسطينيين على التراجع عن مطالبهم، ولتثبت لليهود المتطرفين أن إسرائيل دولة قوية وتستطيع بسط سيطرتها على الأمور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اين رجال امه سيد الخلق واين الحكام العرب

صدق نزار قبانى عندما قال أيها الحكام ،، طفح الكيل ... قد آن الأوان .. قد آن لكم أن تسمعوا قولاً ثقيلا ... نحن لا نجهل من أنتم ... غسلناكم جميعاً ... عصرناكم ،،، وجففنا الغسيلا ... أننا لسنا نرى مغتصب القدس يهودياً دخيلا ... فهو لم يقطع لنا شبراً من الأوطان لو لم تقطعوا من دونه عنا السبيلا ... أنتم الاعداء ... أنتم الاعداء ، يا من قد نزعتم صفة الانسان من أعماقنا جيلاً فجيلا .. أنتم الاعداء ، يا شجعان سلم .... زودوا الظلم بظلم ، وبنوا للوطن المحتل عشرين مثيلا ...

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ارحلوا يا من تتعاونون مع المحتل

أيها الحكام : متى سترحلون ؟! المسرح ينهار من تحتكم ... الشعب يبصق في أفواهكم .. ولازلتم للغرب تمثلون ؟!!! متى سترحلون ؟!! صوت فيروز يأتي من الفردوس ،، نحن عائدوووون .... صار اليهود على ميلين من حدودنا ،، ونحن عائدووون ... صاروا على مترين من أبوابنا ،،، ونحن عائدووون ... نام اليهود على فروشنا ،،، ونحن عائدووون .... صرخ العفاف في نسائنا ،،، ونحن عائدووون .... ولا نملك الا أن نقول : انا الى الله راجعووون . فمتى الجهاد . ؟! يا أمةً ، باعت العفة ... يا أمةً ، باعت الحق ... يا أمةً، ما أرادت أن تنسب نفسها حتى لخنازير سيبيريا ... رب خنزير على سيبيريا فيه شيء من كريم النسب ... (للعاب الكلب أنقى نجساً من زعيم عربي عربي) .

عدد الردود 0

بواسطة:

الشارع العربى

صبرا اخى اننا لم ننم

لكن الامور تسير بمقادير...

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

ما المشكلة فى عبور البوبات للدخول للصلاة ؟

وماذا يضايق الفلسطينين من العبور فى البوابات الالكترونية ؟؟؟ لقد دخل ارهابيون باسلحة اوتوماتيكية لحرم الاقصي . هل هذا يليق ببيت الله ؟؟؟ هل نحن نعاند للعند و ندافع عن الارهاب ؟؟؟؟ الكل يعبر فى البوابات الالكترونية فى كل مكان . حتي النصاري فى مصر يعبرون ببوابات الكترونية ليدخلوا كنائسهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

يزحفون !!!!!!!!!1!!!

كلمة يزحفون تأتى للسرية مثل الجيش يزحف للحصول على موقع لكن يزحفون للصلاة مصطلح يبعث على شبهة المقصد ويتسبب فى قتل ناس بريئة تنشد المسجد بغرض الصلاة فقط ربنا يتقبل من الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة