أكرم القصاص - علا الشافعي

باسم مرسى ينجو من عقوبات المسابقات فى أحداث القمة

الخميس، 20 يوليو 2017 04:22 م
باسم مرسى ينجو من عقوبات المسابقات فى أحداث القمة باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الموقع الرسمى لنادى الزمالك أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة قررت عدم توقيع أى عقوبات على باسم مرسي، مهاجم الفريق، على خلفية أحداث مباراة القمة أمام الأهلى.

وأكد الموقع الرسمى للزمالك أن لجنة المسابقات أكدت عدم ورود أى أمور خاصة بباسم مرسى فى تقرير الحكم أو المراقبين، بعد انتهاء مباراة الأهلي في الدورى الممتاز الاثنين الماضى.

باسم مرسى
باسم مرسى

وشهدت مباراة القمة أزمة كبيرة بعد دخول باسم مرسى فى مشادات مع بعض جماهير الأهلى التى تواجدت فى مدرجات برج العرب واتهام اللاعب بتوجيه إشارات بذيئة للجماهير الحمراء.

باسم مرسى أجتمع مع مرتضى منصور

وعقد باسم مرسي جلسة مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، خلال الساعات الماضية، لمطالبته بمعرفة حقيقة إيقافه بسبب الإشارة الخارجة لجماهير الأهلى، ووعد رئيس القلعة البيضاء اللاعب بالتدخل فى حالة وجود قرار بإيقافه، وقدم اعتذارًا لجماهير الأهلى عما بدر من اللاعب فى مباراة القمة، وقال إنه يتقدم باعتذار لإدارة القلعة الحمراء وجماهيرها عما حدث، وأشار فى وقت سابق إلى تكليفه إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة، بإعداد تقرير عن الواقعة لاتخاذ العقوبة اللازمة تجاه اللاعب، مشددا على عدم جواز ما فعله باسم مرسى حتى لو كان تعرض للسب من جماهير النادى الأهلى لكن كان يجب عليه التحكم فى أعصابه.

باسم مرسى (2)
باسم مرسى 

باسم مرسى بقائمة الزمالك بالبطولة العربية

ويتواجد باسم مرسى ضمن قائمة الزمالك المشاركة فى البطولة العربية والتى تضم 33 لاعبا هم: أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمود جنش ومحمود عبد المنصف فى حراسة المرمى، ومحمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وعلى جبر ومحمود حمدى ومحمد مجدى وشوقى السعيد وحسنى فتحى وأسامة إبراهيم، ومحمد أحمد كماتشو وطارق حامد وأحمد توفيق ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومحمد مسعد، ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم وأيمن حفنى وباسم مرسى وحسام باولو  ومايوكا، بالإضافة إلى الوافدين الجدد الكونغولى كاسونجو والغانى أشيمبونج والإيفوارى رزاق سيسيه، والعائدين حازم إمام وإبراهيم عبد الخالق ومصطفى محمد مهاجم الفريق الذى انتهت إعارته للداخلية.

باسم مرسى
باسم مرسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

فلاح اصيل

فين

الفيديو-------------عجبت لك يازمن

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل محمد

منين اجيب ناس

طول عمرنا كده محدش شاف حاجه يا لجنه المسابقات شكرا علي تعاونكم لنشر الاعمال الفاضحه في ملاعبنا ياناس دي ملايين شافت وانت ايها المراقب مشفتش حاجه الرجا عدم تكليف احد يكون نطرو ضعيف وبيخاف يكتب حرام عليكم اتقو الله فينا دا شبابنا وللاسف بيقلد لاعب الكره حرام حراموالله العطيم حزنتونا ولسه ياما نشوف بس كده دا انا لوقعدت اكتب مش هخلض بصراحه انا محبش المايله

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

اتحاد المبادئ.... اتحاد الشجاعه

بالرغم من ان الفعل الفاضح شاهده العالم اجمع.... وبالرغم من اعتراف المدعو باسم... ولكن طالما لم يتضمن تقرير الحكم أو المراقبين الاشاره البذيئه... اذا باسم برئ ونحن يهيئ لنا ذلك.... الجبن سيد الاخلاق.....برافو سياده المستشار... برافو يا أسد... ولا عزاء في رجال الاتحاد

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

ماىفيش فايده

كانت فرصه للتخلص من نوع من انواع الزباله المنتشره حاليا علي الساحه

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

المهم النظام

تمام زى قضايا المخدرات ........... خطأ فى اجراءات الضبط ........ ياحسرة على رجال ضاعت الأخلاق من أجل أموال أو من خوف من السيديهات أو من خوف من لسان رجل له صوت عال

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال شوقي

عادي من اتحاد الوكسه

من سنتين تم إيقاف حسين السبد لاعب الاهلي عن طريق الفيديو في واقعه لم يراها حكم المباراه ولا المراقب

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

هذه الأشارات لا تعنى شئ بالانجليزى ................... لذلك لم يفهمها الحكم!!!!!!!

هل يوجد ............. مراقب عربى ............. مع الحكام الاجانب !!!!! لابد من استجوابه !!!!! معظم ........... لاعبى كره القدم ................ ينتمون الى الطبقات الدنيا .......... ولذلك هذه الافعال ............ جزء وثيق ............ من ثقافاتهم ............ التى اكتسبوها من الشوارع !!!!! لابد من وجود معالج نفسى ............. ومتخصص فى علوم السلوكيات ............ كى يدرب اللاعبين ........... على السلوك القويم ............. حيث انهم اصبحوا شخصيات عامه !!!!!! ولكن الزج بهم ................ باخلاقهم الشوارعيه ............... لنشاهدها .............. على الهواء ................. شئ غير مقبول !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد السيد

سيكون شكلهم سئ

الواقعه البذيئه هناك بلاغ بشأنها بالنيابه العامه. . . ماذا لو تم إدانته فيها؟

عدد الردود 0

بواسطة:

على عبد العظيم

حاسبوا انفسكم اولا

لما الزمالك يكون سباقا فى معاقبة لاعبية قبل اتحاد الكرة يبفى يسال نفسه فين البطولات افتكروا شيكبالا مع التراس الزمالك لما سبوا الاهلى ولم يعاقب ومحمد ابراهيم لما اشار لجماهير المصرى فى بورسعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

معقول نادي الذمالك بنشر اعتزار رسمي لجماير الاهلي والاتحاد مستني تقرير الحكم

وشهد شاهد من اهلها نادي الذمالك يعترف والاتحاد ينفي ما شهدة ملايين البشرمن الاشارة المنحطة التي لا تخرج من انسان محترم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة