القومية للأنفاق: لن نهدم مدارس أو نعطل الدراسة خلال إنشاء "مترو الزمالك"

الخميس، 20 يوليو 2017 12:31 ص
القومية للأنفاق: لن نهدم مدارس أو نعطل الدراسة خلال إنشاء "مترو الزمالك" اللواء طارق جمال الدين رئيس الهيئة القومية للأنفاق
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسن توفيق المتحدث الرسمى للهيئة القومية للأنفاق، إن الهيئة لن تهدم أى مدارس خلال إنشاء محطة مترو الزمالك ضمن المرحلة الثالثة بالخط الثالث، مستطردًا: "المدرسة الخاصة المجاورة لموقع المحطة سنأخذ منها 3 أمتار عرض بشكل طولى فقط.. ولن نقترب من مبناها أو نضرها".

 

وأضاف المتحدث الرسمى للهيئة القومية للأنفاق لـ"اليوم السابع"، أن أساسات المدرسة لن تضار من أعمال الحفر، وأن هناك حوائط خرسانية ساندة سيتم وضعها قبل بدء الحفر ستحمى المدرسة، متابعًا: "بالعكس سيتم دعم أساسات المدرسة أكثر من خلال هذه الحوائط وحقن التربة".

 

وأوضح توفيق، أن الهيئة القومية للأنفاق حريصة على العملية التعليمية ودعمها واستمرار الدراسة بالمدرسة الخاصة المجاورة لموقع محطة مترو الزمالك، وأن الأسوار التى تم إنشاؤها أمام المدرسة تستهدف حماية التلاميذ خلال إعمال تنفيذ المحطة، لافتًا إلى أن هذه الأسوار مؤقتة سيتم رفعها بمجرد انتهاء أعمال التنفيذ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الوحش

مافيش فائده

انا من سكان الزمالكً لكن رايح ٦ اكتوبر يعني الموضوع علي المستوي الشخصي لا يضرني ولكن لحبي للزمالك والتي كانت دائما حي مميز فان هذا المشروع سيدمر هذا الحي المميز وطبعا منذ عام ١٩٥٢ وتدمير كل شيئ جميل في مصر يتم علي قدم وساق والنَّاس اللي الغل والحقد مالي قلبهم بيقولو ان سكان الزمالك ما فيش علي رأسهم ريشه ... يعني اللي يحب يحافظ علي شيئ او مكان جميل بيعتبروا ان علي راْسه ريشه ..... خلينا في التخلف والحقد اللي ظهر مع ٢٥ يناير وإرضاء يعض المرتزقة اللي كانوا حيدمروا مصر في ٢٥ يناير لما نشوف حنوصل لفين ...

عدد الردود 0

بواسطة:

أ

المنيا

امنيت حياتى قبل ما اموت اشوف مترو فى الصعيد وياريت فى المنيا.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة