أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الخميس 20 / 7 / 2017

الخميس، 20 يوليو 2017 06:16 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الخميس 20 / 7 / 2017 الاسماعيلى أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الاسماعيلى اليوم الخميس 20 / 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، انتظام محمد صادق في التدريبات الجماعية، وتحديد يوم 18 أغسطس لعمومية مناقشة اللائحة والسفر للسعودية يوم 29 يوليو الجارى وأخيرا تلقى محمد عادل جمعة عروضا من سموحة وبتروجت وإنبى للانتقال إليهم.
 
 
بالصور.. محمد صادق يشارك فى تدريبات الإسماعيلى
محمد صادق
 

انتظم محمد صادق، لاعب الإسماعيلى والوافد حديثاً من القناة، فى تدريبات الدراويش اليوم، الخميس لأول مرة منذ عودة الفريق الأصفر للتدريبات، حيث اكتفى اللاعب بأداء تدريبات تأهيلية عبارة عن جري حول الملعب وبعض الإطالات.

جدير بالذكر أن هناك أزمة مثارة بين الإسماعيلى والمقاصة حول صادق، حيث قدم مسئولو المقاصة شكوى إلى اتحاد الكرة تتضمن توقيع اللاعب وموافقة القناة على العرض المقدم لبيعه، قبل أن يحصل مسئولو الدراويش على الاستغناء الخاص به.

 

 
الإسماعيلى يسافر السعودية 29 يوليو للمشاركة فى دورة تبوك
الإسماعيلى
 

 

يعكف مسئولو نادى الإسماعيلى على الانتهاء من إجراءات السفر الخاصة بلاعبى الدراويش استعداداً للمشاركة فى دورة تبوك الودية نهاية يوليو الجارى، لتكون جاهزة لكل أعضاء الفريق الأصفر قبل السفر، وحتى يتسنى حل كل المشاكل التى تواجه الجهاز الإدارى بقلعة الدراويش.

كما يسعى مسئولو الإسماعيلى لإنهاء جوازات السفر الخاصة باللاعبين الجدد الذين انضموا لصفوف الدراويش فى الانتقالات الصيفية الجارية، مثل محمد فوزى ومحمود صديق وأسامة إبراهيم "كاجو" وعبد الرحمن مجدى ومحمد صادق والمالى موسى كمارا، بحيث يكونوا جاهزين للسفر يوم 29 يوليو الجارى مع بعثة الإسماعيلى.

 

 
الإسماعيلى يحدد 18 أغسطس موعداً للعمومية الطارئة 
الإسماعيلى
 

 

حدد مسئولو نادى الاسماعيلى يوم 18 أغسطس المقبل موعداً لانعقاد الجمعية العمومية الطارئة لمنافسة اللائحة الاسترشادية التى أقرتها اللجنة الأولمبية، والتصويت عليها أو التعديل عليها، حال اكتمال النصاب القانونى.

وأقر قانون الرياضة الجديد بضرورة حضور 50 % + 1 بحد أدنى ثلاثة آلاف عضو من الأعضاء المسددين للاشتراكات عن العام المالى 2016 / 2017 حتى يكون النصاب القانونى للجمعية الطارئة مكتملا، ويحق له التعديل على اللائحة الاسترشادية، وفى حال عدم الاكتمال يتم العمل باللائحة الاسترشادية التى طرحتها اللجنة الأوليمبية.

 
 
سموحة وبتروجت وإنبى يتنافسون على ضم محمد عادل جمعة
محمد عادل جمعة
 
 

دخلت أندية سموحة وبتروجت وإنبى في منافسة للتعاقد مع محمد عادل جمعة ظهير أيسر الإسماعيلىالحالى والزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوفهم في الموسم المقبل.

وبدأ محمد عادل جمعة التفكير في العروض المقدمة للحصول على خدماته من أجل اختيار العرض المناسب له ويمنحه فرصة المشاركة بشكل أساسي والتألق تمهيدًا للعودة إلى صفوف المنتخب الوطنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة