محافظ القليوبية : تعليق بانرات على المواقف مبين فيها التعريفة الجديدة

الأحد، 02 يوليو 2017 06:28 م
محافظ القليوبية : تعليق بانرات على المواقف مبين فيها التعريفة الجديدة اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الأحد ،بتفقد موقف المؤسسة بحى غرب شبرا الخيمة وموقف مسطرد بحى شرق شبرا الخيمة ،لمتابعة ضبط تعريفة الركوب بعد زيادة سعر الوقود ،حيث قام بالإستماع إلى مشاكل السائقين والمواطنين ،بحضور الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

كما طالب عشماوى من مدير مشروع المواقف عمل بانرات على المواقف مبين فيها التعريفة الجديدة ،حتي يكون المواطن على علم بها كما طلب بعمل استيكر على السيارة موضح فيه خط السير وسعر الأجرة ،بالإضافة إلي بحث مطالب السائقين والعمل على حلها.

وقد أمر عشماوي بعمل مصلى ودورات مياه وكولدير مياه لموقف سيارات مسطرد بحى شرق شبرا الخيمة لخدمة السائقين.

كما أعطي تعليماته لمدير إدارة مرور القليوبية بمتابعة جميع مواقف السيارات وشن حملات مستمرة، لإحكام السيطرة على من يخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية .

وطلب عشماوى من المواطنين بالابلاغ عن أى سيارة ، تغالى في سعر الاجرة المحددة التي تم تحديدها لكل موقف على أرقام التليفونات: 01115354422-01002782373-01220055008 

كما تفقد أعمال توسعة مدرسة يحيى المشد الرسمية للغات بمنطقة بهتيم اسكو" مجمع المدارس" ، ومدرسة قاسم أمين الرسمية المتميزة للغات بنات وقد امر سيادته بسرعة الانتهاء من أعمال التوسعات بتلك المدارس ، تمهيدا لافتتاحهم وذلك لخدمة أهالى الحى ، بحضور رئيس مدينة شبرا الخيمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة