حازم إمام: رغم الخسارة من كابس بـ"الثلاثة" الزمالك قادر على التأهل

الأحد، 02 يوليو 2017 06:13 م
حازم إمام: رغم الخسارة من كابس بـ"الثلاثة" الزمالك قادر على التأهل حازم إمام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حازم إمام نجم المنتخب الوطنى والزمالك السابق، عن حزنه الشديد من الخسارة التى منى بها الأبيض من فريق كابس يونايتد بنتيجة 3/1 بملعب هرارى الدولى فى زيمبابوى، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

أوضح الثعلب الصغير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أداء الزمالك كان ضعيفًا جدًا أمام كابس المتواضع، مشيرًا إلى أن الفريق الزامبى ليس له أى خطورة ومستواه أقل بكثير من بعض فرق الدورى الممتاز والتى يفوز عليها الزمالك بسهولة، لافتًا إلى أن أبناء ميت عقبة لم ينجحوا فى تحقيق الفوز خارج أرضهم منذ انطلاق دور المجموعات بدورى الأبطال وهذا أمر يثير العديد من علامات الاستفهام.

 

تابع حازم إمام حديثه، مؤكدًا أن فرص الزمالك فى التأهل لدور الـ 8 بالبطولة ما زالت قائمة، مشددًا على ضرورة بذل اللاعبين قصارى جهدهم فى المباراة المقبلة لتحقيق الفوز على أهلى طرابلس اليبى بغض النظر عن باقى نتائج الفرق الأخرى.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون مصر

دعوة لنفكر بعقلانية دون انفعال و عصبية

حازم امام دائما متفائل و طبعا حاجة كويسه انسان محترم و لكن دعوة للنظر بموضوعية .. الزمالك منذ ان كان يدربه مجمد حلمي و هو متذبذب .. المدير الفني ايناسيو مدرب كفئ و محترم و احسن من الموجودين حاليا و لكن نحن في نهاية الموسم و حرارة الجو لا تساعد اللاعبين على الجري و بذل المجهود بعكس جو الشتاء ..الموسم طويل و الأخطاء وارده و معظم اللاعبون لم يحددوا اتجهاتهم مصطفي فتحي اعارة هو و كهرباء - كثير من اللاعبين خارج الخدمة خط الوسط بالكامل لم يلعب تمريرة ايمن حفني الحريريه فقط هي من حظ النيجيري .. الزمالك للأسف يتعاقد مع لاعبي الدوري المحلي القادمين من فرق متوسطة المستوي .. لم يستفيد الزمالك من حسام بالو ..ايناسيو مدرب كويس .. اتركوه الموسم القادم و الفريق يحتاج تجديد دماء في كل الخطوط و أتمنى ان مرتضى منصور يفكر بعقلانية و تروي دون عصبية او انفعال .. المدرب ليس ساحر و لا يوجد مدرب في العالم يفوز كل المباريات و يحصبل على كل البطولات .. انتظروا مباراة المنتخب .. هما نفس اللاعبين في الأهلي و الزمالك الأهلي تعادل و الزمالك انهزم و ربنا يستر على ماتش المنتخب القادم .. ارجو عدم العصبية و انظروا للامام و استعدوا من الان بطريقة جيدة للموسم القادم .. جهزوا الخطوط الدفاع و الوسط و الهجوم اعملوا معسكر للفريق بعيد عن التوتر و تأكدوا من تجانس اللاعبيين الجددد مع القدامي و لا تكابروا فهذا مستوانا و هذه لاعبينا !!!! كوبر قال انه يتمنى اشراك الافارقة في مباريات المنتخب .. دلاله على تواضع مستوى معظم اللاعبيين الدوليين و المحليين !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة