النائب رضا البلتاجى يطالب بحضور 60 ألف مشجع فى مباراة مصر وأوغندا

الأحد، 02 يوليو 2017 12:19 ص
النائب رضا البلتاجى يطالب بحضور 60 ألف مشجع فى مباراة مصر وأوغندا النائب رضا البلتاجى
كتب السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب رضا البلتاجى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بمساندة الاتحاد المصرى لكرة القدم، فى طلب تقدم به إلى الوزير من أجل السماح بحضور 60 ألف مشجع مباراة منتخبى مصر وأوغندا فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018، والمحدد لها يوم 5 سبتمبر المقبل ببرج العرب فى الإسكندرية.

 

وأضاف "البلتاجى"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع": "على وزير الشباب التواصل مع وزير الداخلية من أجل الحصول على موافقة الأمن لحضور الجماهير المصرية تلك المباراة المهمة، خاصة وأن الشعب المصرى يعيش حالة من الاحتقان منذ تحرير سعر الصرف وكذلك رفع الدعم عن المحروقات، وحضور هذا العدد من الجماهير العريقة هيكون فرصة للم الشمل وإزالة حالة الاحتقان الموجودة فى الشارع المصرى، وفرصة لعودة الجماهير للملاعب التى غابوا عنها لسنوات".

 

وتابع النائب رضا البلتاجى: "لابد من الضرب بيد من حديد على أى مشجع يحاول أن يثير الشغب أو يثير الفتنة، أو يعكر صفو المباراة"، مشيرًا إلى أن قانون الرياضة الجديد به مواد قانون رادعة على مثيرى الشغب، لكن الأهم هو تطبيق القانون.

 

وأشار إلى أن الشغب لا يأتى من الجماهير فقط، بل قد يأتى من لاعب كرة القدم أو إدارى، فالكل بيشارك فى أحداث الشغب وهو ما حدث فى مباراة الشرقية وطنطا، مؤخرًا فى الدورى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة