الرئيس السيسي فى العاصمة المجرية بودابست للمشاركة بقمة "فيشجراد"

الأحد، 02 يوليو 2017 10:14 م
الرئيس السيسي فى العاصمة المجرية بودابست للمشاركة بقمة "فيشجراد" الرئيس عبد الفتاح السيسى

بودابست- محمد الجالى

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى قبل قليل، إلى بودابست، فى زيارة تستغرق ثلاثة أيام لدولة المجر تلبية لدعوة رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان.

ويحضر الرئيس قمة تجمع دول"فيشجراد" الذى يعد بمثابة تحالف سياسى وثقافى يجمع " المجر وبولندا والتشيك وسلوفاكيا"، ويهدف إلى تعزيز اندماج الدول الأربع الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى وتقوية التعاون بينهم خاصة فى المجالات الاقتصادية والعسكرية والطاقة والهجرة .

 
الرئيس عبد الفتاح السيسى (1)
 
الرئيس عبد الفتاح السيسى (2)
 
الرئيس عبد الفتاح السيسى (3)
 
الرئيس عبد الفتاح السيسى (4)
 
الرئيس عبد الفتاح السيسى (5)
 
الرئيس عبد الفتاح السيسى (6)
 
الرئيس عبد الفتاح السيسى (7)
 
الرئيس عبد الفتاح السيسى (8)
 
الرئيس عبد الفتاح السيسى (9)
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة