أسماء مصطفى: السيسي اتخذ قرارات لم يجرؤ عليها أحد قبله

الأحد، 02 يوليو 2017 08:00 م
أسماء مصطفى: السيسي اتخذ قرارات لم يجرؤ عليها أحد قبله أسماء مصطفى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول حلقة للإعلامية أسماء مصطفى من برنامج "هذا الصباح" بعد العودة من إجازة عيد الفطر المبارك، قالت إن الدولة ومؤسساتها والمواطنين يتحملون عبء السنين السابقة كلها فى عملية الإصلاح الاقتصادى.

 

وأضافت خلال حلقة اليوم من برنامج "هذا الصباح" الذى يعرض على قناة Extra News، أنها من خلال كلمة المؤسسات فإنها تعنى الوزارات، والهيئات الحكومية والمسئولين المختلفين.

 

وأشارت إلى أن تلك الحكومة قررت أن تواجه ترشيد الدعم، ولم يكن هناك حكومة من قبل استطاعت أن تواجه تلك القرار، مؤكدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى اتخذ ذلك القرار الشجاع الذى لم يستطع أى رئيس من قبله أن يتخذ تلك القرارات من الإصلاح الاقتصادى والعلاج المر.

 

وأكدت أن ذلك الكلام مثبت بالأدلة والوثائق والأخبار وبالعودة إلى عهد الرؤساء السابقين محمد حسنى مبارك ومحمد أنور السادات، أنه كان هناك دائمًا كلام عن رفع الدعم، ولكن الرؤساء كانوا يخشون دائمًا على شعبيتهم وذلك ما قام به الرئيس الأسبق مبارك عندما صرح أنه لن يمس الدعم، ولكنه ترك وراءه بنية تحتية متهالكة.

 

وعن رفع الدعم الآن فى عهد الرئيس السيسى قالت إن المواطنين يعترضون على زيادة جنيه ونصف على أسعار البنزين مقابل زيادة حصة التموين للفرد الواحد حوالى عشرين جنيه، ولا يعبأون بكل مشاريع الاقتصاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة