أحمد نور: ضم "المبدعين العرب" لعضوية الأمم المتحدة تتويجا لجهد 16 عاما

الأحد، 02 يوليو 2017 12:04 م
أحمد نور: ضم "المبدعين العرب" لعضوية الأمم المتحدة تتويجا لجهد 16 عاما منظمة الأمم المتحدة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمت الأمم المتحدة قطاع المنظمات غير الحكومية اتحاد "المبدعين العرب" والمؤسسات التابعة له إلى عضويتها، ليكون الاتحاد عضوا استشاريا بالمجلس الاقتصادى والاجتماعى بالأمم المتحدة.

وقال الإذاعى أحمد نور الرئيس العام لاتحاد المبدعين العرب ومؤسساته ، إن القرار تضمنه تقرير اللجنة المعنية بالمنظمات غير الحكومية فى دورتها المستأنفة لعام 2017 فى نيويورك من 22-31 مايو، ويوم 12يونيو 2017، إثر دراسة ومناقشات استمرت عامين متتاليين.

وأضاف أن هذه الخطوة تأتى للدور الفعال للاتحاد على مدار 16 عاما مضت فى ربط الثقافات بين أبناء الوطن العربي، وإقامة العديد من الفعاليات والمهرجانات وخدمة المجتمع المدنى وحوار الحضارات، ونشر وعى الملكية الفكرية وإقامة المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية لتنمية مهارات العرب فى العديد من المجالات الثقافية والإعلامية والرياضية وغيرها.

ولفت نور إلى أن اعتماد اتحاد "المبدعين العرب" وضمه إلى عضوية الأمم المتحدة ما هو إلا تتويج لجهد دام أكثر من 16 عاما ورسالة عربية حملناها منذ بدء العمل الفعلى، حيث أخذنا على عاتقنا أن يكون هناك كيان عربى معنيا بتضافر الثقافات العربية وإذابة الحدود بين أبناء الوطن العربى، وخصوصا الذين يبدعون منه فى كافة المجالات الثقافية والإعلامية والرياضية وحتى الإبتكارية، كما أخذنا أيضا على عاتقنا أن يكون الاتحاد هو البيت العربى الفعلى لكل مبدعى الوطن العربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة