لدعم التدريب المهنى بـ"غيط العنب"..

"رجال أعمال الإسكندرية" توقع برتوكول تعاون مع سفيرة التشيك بالقاهرة

الأربعاء، 19 يوليو 2017 12:07 م
"رجال أعمال الإسكندرية" توقع برتوكول تعاون مع سفيرة التشيك بالقاهرة المهندس محمد صبرى رئيس جمعية رجال أعمال الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت جمعية رجال أعمال الإسكندرية صباح اليوم الأربعاء سفيرة التشيك بالقاهرةفيرونيكا كوتشينوفا سميجيلوفا، بهدف تعزيز التعاون بين فى مجال التدريب المهنى خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكشف الدكتور عبد المنعم حافظ نائب رئيس الجمعية، أن اللقاء شهد توقيع عددًا من العقود الخاصة بالتدريب المهنى بمركز التدريب والتشغيل المهنى بمنطقة غيط العنب والذى يتبع الجمعية.

من جانبها أعربت كوتشينوفا، عن سعادتها بوجود تعاون حقيقى بين حكومة بلادها من خلال الشراكة فى مشروع مركز التدريب بغيط العنب والذى يعد أحد أهم محاور تعزيز الصناعة المصرية من خلال الأيدى المدربة فى عدد كبير من القطاعات.

من ناحيته قال المهندس محمد صبرى- رئيس الجمعية، أن الجمعية تسعى لتعزيز دورها فى مجال التنمية الاقتصادية والمجتمعية المستدامة، تم إنشاء مركز التدريب المهنى والتشغيل لتدريب وتأهيل عمالة فنية ماهرة بالإسكندرية.

وأشار صبرى، إلى أن المركز يهدف فى المقام الأول لسد الفجوة فى سوق العمالة الفنية لتنمية تنافسية الصناعة المصرية، مؤكدُا على إلتزام الجمعية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية بالتدريب المهنى وتطوير الصناعة فى مصر حتى نحقق التنمية الاقتصادية المستهدفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة