رئيس القابضة الكيماوية يتفقد الدلتا للأسمدة للوقوف على حالة العَمرة الجديدة

الأربعاء، 19 يوليو 2017 05:00 ص
رئيس القابضة الكيماوية يتفقد الدلتا للأسمدة للوقوف على حالة العَمرة الجديدة السفير ياسر النجار رئيس القابضة الكيماوية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفقد السفير ياسر النجار رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية ، نهاية الشهر الجارى شركة الدلتا للأسمدة بالدقهلية للوقوف على مستجدات العَمرة التى تنفيذها فى مصنع سماد طلخا.

وبحسب مصدر بالشركة القابضة ،فإن السفير ياسر النجار سيعقد اجتماعا مع المهندس نبيل مكاوى رئيس شركة الدلتا للأسمدة ومجلس الادارة بهد التعرف على أبرز ايجابيات وسلبيات العمرة ،إضافة إلى عقد اجتماع مع مسؤلى الشركة المتابعة للعمرة من مجموعة اوراسكوم.

وأنفقت الدلتا للأسمدة نحو 100 مليون جنيه، لإجراء العمرة لزيادة معدلات الإنتاج بنحو 20% ،وخفض استهلاك الطاقة بنفس النسبة تقريبا خلال الفترة المقبلة.

وتحدد نتائج العمرة بقاء رئيس الشركة نبيل مكاوى فى منصبه أو تغييره ، إضافة إلى نتائج أعمال الشركة خلال العام المالى المنتهى، وكان السفير ياسر النجار تفقد مؤخرا مشروع تطوير شركة كيما بمحافظة أسوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م نبيل

مؤشرات الفشل

اتعجب من ان يترأس (سفير) لشركة مثل البتروكيماويات حتي وان كان سيادة السفير خريج علوم او هندسة وقضي حيل=اتة الوظيفية كسفير فهناك الالاف بل الملايين من الكيميائيين واساتذة الكيميا اللذين يعملون في هذا المجال مما يتيح لهم تحسين الاداء بالشركة التي ممكن ان تنتج الاسلحة الكيماوية بدلا من اقتصارها علي الاسمدة والبيرسول -- ياسادة انهيار الاتحاد السوفيتي كان من اسبابة وضع الرجل الغير مناسب في المكان الغير مناسب ؟؟ ثم نتسائل عن اسباب انهيار الاقتصاد ؟لك الله يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة