أكرم القصاص - علا الشافعي

أستاذ أمراض ذكورة: 63.6% من المصريين يعانون من الضعف الجنسى

الأربعاء، 19 يوليو 2017 01:32 م
أستاذ أمراض ذكورة: 63.6% من المصريين يعانون من الضعف الجنسى جانب من المؤتمر
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور كمال شعير أستاذ طب وجراحة أمراض الذكورة والأمراض التناسلية بكلية الطب جامعة القاهرة ورئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لطب الجنس وجراحاته ومؤسس الجمعية العربية لعلوم أمراض الذكورة أن إحدى الدراسات التى أجريت فى مصر قد خلصت إلى أن 63.6% من المصريين يعانون من الضعف الجنسى، وذلك خلال مؤتمر صحفى نظمته إحدى شركات الأدوية اليوم لإطلاق عقار جديد لعلاج الضعف الجنسى، موضحا أن الضعف الجنسى نتيجة: التقدم فى العمر، والإصابة بمرض السكر، وقرحة المعدة، والتهاب البروستاتا، وأعراض الاكتئاب، والإفراط فى تناول الكافيين، كما كشفت الدراسات أن نسبة كبيرة من الرجال فوق سن 35 عاما يعانون من الضعف الجنسى بنسبة 57% إلى 81%، ما يدل على أن معدلات انتشار المرض وشدة الإصابة به ترتفع مع التقدم فى العمر.

 

وأضاف أنه يمكن تعريف الضعف الجنسى أنه استمرار عدم القدرة على الوصول إلى الانتصاب أو الحفاظ على استمراره لفترة كافية لعملية جنسية كاملة، موضحا أنه من الممكن أن يسبب الضعف الجنسي تأثيرا جسديا وعاطفيا كبيرا على الرجل، وبالتالى على شريكته أيضا.

 

وقال الدكتور كمال شعير "يعانى 16% من جميع رجال العالم فى الفئة العمرية من 20 إلى 75 سنة من الضعف الجنسى، ما يعرضهم لمشاكل وصعوبات فى حياتهم الزوجية بسبب الضعف الجنسى المستمر، ومن المتوقع أن يرتفع هذا المعدل ليصل إلى 322 مليون مصاب بحلول عام 2025، وعلى الرغم من وجود علاجات فعالة، إلا أن نسبة ضئيلة فقط من الرجال المصابين بالمرض يسعون للحصول على مساعدة طبية للشفاء.

 

جدير بالذكر أن إحدى شركات الأدوية أطلقت اليوم عقار جديد لعلاج الضعف الجنسى باسم "فاردينافيل" أحدث علاج للضعف الجنسى بالعالم، فى مصر، ويتميز العقار الجديد بفعالية تبدأ بعد 15 دقيقة فقط من تناوله دون الحاجة للأكل قبله أو بعده، ويستهدف العقار المبتكر علاج الحالات المرضية الحرجة التى يعانى منها نحو 152 مليون رجل على مستوى العالم بما لها من تأثير كبير على الصحة الجنسية للرجال، وسعادتهم العاطفية والنفسية وعلاقاتهم الأسرية أيضًا.

 

نظمت إحدى شركات الأدوية مؤتمر صحفى اليوم للإعلان عن عقار جديد "فاردينافيل" أحدث علاج للضعف الجنسى.

 

وقال الدكتور كمال شعير إن هناك 152 مليون رجل على مستوى العالم يعانى من الضعف الجنسى وتوقعات بارتفاع عدد الحالات إلى 322 بحلول عام 2025، موضحا أن 16% يعانون من الضعف الجنسى.

 

وقال الدكتور طارق أنيس أستاذ طب وجراحة الذكورة بطب القاهرة،إن مصر من أعلى معدلات الإصابة بالسكر، فهناك نحو 8 ونصف مليون مريض السكر ومعدل البدانة مرتفع فى مصر، مشيرا إلى أن مصر ضمن أعلى نسب البدانة، حيث يعتبر السكر والبدانة من أهم مسببات الإصابة بالضعف الجنسى بالإضافة إلى ارتفاع ضغط الدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

عيب متقولش كده على رجالة مصر **احنا جمدين قوى**والدليل

طوابير الرجاله على الصيدليات يوم الخميس***لاوايه بقينا معروفين للصيدلى اول ميشوفك يوم الخميس داخل عليه من غير متتكلم يكون محضرلك الحبايه***ربنا يجازيه خير اللى اخترع الحبايه لولاه كانت حتبقى فضيحتنا بجلال **ومحكمة الاسره مكنتش حتلاحق

عدد الردود 0

بواسطة:

الصريح اوي

الكلام ده غلط

هو انت جايب معلوماتك دي منين اصلا هو انت كنت مع كل واحد مع مراته ولا هو الفتي وصل للحاجات دي كمان ولعلمك المصريين زي الفل والكلام ده امن قومي لازم تتحاسب عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقى محمد

فضيحة للمصريين !!!!!!!!!!!!!!! .

يعنى علشان تسويق عقار تفضح المصريين كان الاولى تذكر عدد كبير ولكن تحديد بالنسبة غلط شركت فيها المصريين للاسف وكان أولى بك ياسيادة الدكتور تذكر العالم كله نسبته عالية من ضعاف الجنس بما فيها مصر . ويا رايح كتر من الفضايح ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

د.عادل صباح الدين استشارى الذكوره77

كلام غير علمى

عقار الفيردينافيل موجود فى العالم من 10 سنين و موجود فى مصر من 6 سنين وهناك اكثر من شركه مصريه تقوم بانتاجه بعد استيراد الماده الخام من الخارج..رايحين ياكلو و يشربو ويخدو فلوس من شركه الادويه... ويقولو اى كلام

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

معلومات غلط

من الواضح أن المعلومات غلط وكده والدليل احنا 90 مليون مافيش دوله فى العالم كل دقيقه ولحظه نجيب طفل واحد فى الشارع صايع والثانى حظه يكون فى البيت طبعا أقصد أن نسبه الزياده السكانيه فى مصر غير مبرره لدرجه مبقاش لينا لازمه اصلا ونص الشعب عاوز يترمى فى البحر عشان النص الثانى يعايش مرتاح وخاصه جيل الصيع والبلطجية والخنافس

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

انظر حولك وشوف الزيادة السكانية والحوامل اللى فى الشارع تجد ان هذا الكلام خاطئ !!

عندنا معدل الزيادة السكانية عالية جدا فكيف يكون ذلك اذا كانت تلثين الذكور مش نافعين واذا كنا نعانى من التحرش والاغتصاب كمان فكيف تقولوا بعد ذلك ان الثلثين مش بيعرفوا كان زمان الستات طلبوا الخلعبهذه النسبة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد حسن

معقوله

يعنى عدد ال95 مليون اللى وصلناله ده بمجهود 37% بس .

عدد الردود 0

بواسطة:

Khaled

أفضل علاج

أفضل علاج للضعف الجنسى 1. التغذيه السليمه 2. الرياضه 3. ابتعد عن قراءه الأخبار

عدد الردود 0

بواسطة:

طاهر هاشم

هذا رأي جاهل تم طرحه لأسباب تجارية بحتة للترويج للعقار.

اتكلم عن نفسك بس يا دكتور. هههههههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

نشأت رشدي منصور -- تايلاند

مهما. تقول. أو تزيد. في. القول.

كله. قوي. ومتين. وأقوي. من. الميلامين. .. ولكن. بيتهيء لي. انه. في. بعض. الأحيان. بيكون. عنده. بيات . شتوي. مجرد. رأي. مع. تحياتي لسمك القرموط المصري. الملعب في. كل. ملعب. ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة