أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غياب ماتا أمام سيتى وريال مدريد

الأربعاء، 19 يوليو 2017 01:59 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غياب ماتا أمام سيتى وريال مدريد ماتا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض خوان ماتا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، لإصابة قوية فى الكاحل، خلال مباراة ريال سالت ليك الأمريكى الودية التى أقيمت فجر أمس، الثلاثاء، ما أجبره على مغادرة الملعب فى الدقيقة 15 من عمر المباراة، ومن المقرر أن يغيب عن المنافسات على إثر تلك الإصابة لفترة تزيد عن أسبوع كامل.

ماتا يغيب عن صفوف مانشستر يونايتد فى مواجهة مانشستر سيتى وريال مدريد
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن خوان ماتا سيغيب على إثر إصابة الكاحل التى تعرض لها فى مباراة ريال سالت ليك الودية، والتى انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، عن أهم مباراتين وديتين خلال الأسبوع المقبل.

ماتا
ماتا نجم مانشستر يونايتد

وستكون المباراة الأولى التى سيغيب عنها لاعب الوسط الإسبانى هى "ديربى مانشستر"، التى ستقام بعد غد الجمعة فى مواجهة مانشستر سيتى، وسيغيب أيضاً عن قمة ريال مدريد الودية المحدد لها مساء الأحد المقبل، فى "كاليفورنيا".

وكان نجم مانشستر يونايتد قد تعرض للإصابة بعد عرقلته فى مباراة ريال سالت ليك من قبل لاعب خط الوسط سيباستيان سوسيدو.

مورينيو
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وقال البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عن اللاعب الذى عرقل ماتا، "سوسيدو، أعتقد أن هذا اسم الصبى الذى عرقل ماتا، إنه كان عدوانيا حقا فى الشوط الثانى، وبعض تحركاته كانت خطيرة بعض الشىء".

مانشستر يونايتد يدخل سباق التعاقد مع فيراتى

ودخل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى سباق التعاقد مع لاعب الوسط الإيطالى ماركو فيراتى، نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن جوزيه مايورجا أحد أكبر كشافة الشياطين الحمر، عقد محادثات مع مسئولى نادى العاصمة الفرنسية، بعد دارسة النادى لإمكانية التعاقد مع النجم الإيطالى.

وأضاف الموقع أن فيراتى يعتبر حلما للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، حيث يعد مانشستر يونايتد واحدا من الفرق القليلة القادرة على تلبية مطالب سان جيرمان المادية.

يذكر أن ماركو فيراتى، يعتبر أبرز اللاعبين المستهدفين خلال الميركاتو الصيفى الحالى، من كبار أندية أوروبا ومنهم برشلونة الإسبانى الذى قرر تقديم 65 مليون يورو، إضافة إلى الكرواتى إيفان راكيتتش من أجل موافقة سان جيرمان على انتقال لاعب الوسط الإيطالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة