أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن اعتذار أنشيلوتى لجمهور البافارى

الأربعاء، 19 يوليو 2017 10:16 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن اعتذار أنشيلوتى لجمهور البافارى لاعبى بايرن ميونخ
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر الإيطالى كارلو انشيلوتى مدرب بايرن ميونخ الألمانى، عن هزيمة الفريق البافارى بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، من أرسنال الانجليزى، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، بمدينة شنجهاى الصينية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

مدرب بايرن ميونخ يؤكد ان النتيجة لا تعكس مستوى أداء اللاعبين
 

قال مدرب بايرن ميونخ فى تصريحاته الصحفية عقب انتهاء مباراة الفريق البافارى ضد أرسنال، ضمن بطولة كأس الأبطال الودية، "للأسف النتيجة لا تعكس مستوى الأداء الذى ظهر به اللاعبين خلال المباراة، لكنه كان اختبارا جيدا، ونحن سعداء ".

مدر ب بايرن ميونخ
مدر ب بايرن ميونخ

 

مدرب بايرن ميونخ يحتفل بلقاء صديقه القديم فينجر
 

وعلى صعيد أخر، أبدى كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ سعادته الكبيرة بلقاء صديقه السابق الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الانجليزى، اليوم الأربعاء، قبل انطلاق المباراة الودية التى جمعت الفريقين ،والتى تفوق فيها المدرب الفرنسى على صديقه القديم، وفار الجانرز بنتيجة 3-2 عن طريق ركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1-1.

تغريدة انشيلوتى
تغريدة انشيلوتى

 

ونشر أنشيلوتى صورة تجمعه بأرسين فينجر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، قبل انطلاق المباراة، احتفالا بلقاء فينجر.

وعلق مدرب بايرن ميونخ على الصورة قائلا "كان من دواعي سروري أن ألتقي مع صديقي القديم أرسين فينجر مرة أخرى وأن أتبادل محادثة جيدة معه مجددا".

 

بايرن ميونخ يغلق ملف التعاقد مع "سانشيز"

 

أغلق نادى بايرن ميونخ الألمانى ملف التعاقد مع التشيلى أليكسيس سانشيز جناح أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

أكد كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ الألمانى فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية ،إن البافارى أنهى ملف ضم سانشيز إلى إليانز أرينا، ولم يعد يهتم بضم نجم الجانرز فى انتقالات الصيف .

سانشيز
سانشيز

 

أضاف الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ خلال تصريحاته ، مؤكداً على أنه تم الإتفاق مع الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى للفريق على عدم إبرام أية صفقات هجومية فى الميركاتو الصيفى .

ويأتى هذا فى الوقت الذى أعلن أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال عن رغبته فى عدم رحيل سانشيز عن المدفعجية إلا بعد نهاية عقده فى يونيو 2018 .

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ الألمانى قد تعاقد مع الكولومبى جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة عامين حتى يونيو 2019 . 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة