أكرم القصاص - علا الشافعي

هيئة البريد توقع بروتوكولا لتقديم خدمات مالية لجامعة بنى سويف

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 10:03 ص
هيئة البريد توقع بروتوكولا لتقديم خدمات مالية لجامعة بنى سويف عصام الصغير رئيس البريد
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت الهيئة القومية للبريد بروتوكول تعاون مع جامعة بنى سويف يتم بموجبه فتح مركز خدمات بريدية داخل مبنى جامعة بنى سويف يقدم جميع الخدمات المالية والبريدية للعاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 

وقال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إنه فور تفعيل البروتوكول سيتم تقديم جميع الخدمات للعاملين بالجامعة، بالإضافة إلى تحصيل مصروفات أكثر من 40 ألف طالب مقسمين على 29 كلية وصرف رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة من خلال مركز الخدمات البريدية.

 

وأضاف الصغير أن توقيع هذا البروتوكول يأتى استكمالاً لجهود الهيئة القومية للبريد نحو تطوير خدماتها واستحداث خدمات جديدة واستهداف شرائح جديدة من العملاء لتعظيم ايرادات الهيئة.

 

وأشاد الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف بالتطور الذى وصلت إليه الهيئة القومية للبريد من تطوير للمكاتب بمختلف المحافظات وفى أداء الخدمات متمنيا الاستمرار على هذا الوضع المشرف، مشيرا إلى أن وجود مركز خدمات للهيئة داخل الجامعة يقدم الخدمات المالية والبريدية يمثل اضافة للجامعة سوف تسهل على الطلاب سداد المصروفات، بالإضافة إلى صرف رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة