أكرم القصاص - علا الشافعي

مريم الخولى لـ"ست الحسن" عن زواجها: "خايفة حد يحبنى علشان صعبانة عليه"

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 03:36 م
مريم الخولى لـ"ست الحسن" عن زواجها: "خايفة حد يحبنى علشان صعبانة عليه" مريم شريف الخولى الطالبة بكلية الصيدلة الجامعة الألمانية
كتب سمير حسنى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم المعاناة التى عاشتها منذ طفولتها، إلا أن ذلك لم يحول دون أن تشق طريقها نحو مستقبل باهر، فحصلت على الثانوية بمجموع 95 %، وهى مريم شريف الخولى، طالبة بكلية الصيدلة الجامعة الألمانية، وتعانى من "التقزم".

 

تروى "مريم" وهو اللقب المحبب لديها، تفاصيل رفض والدها التحاقها بالجامعات الحكومية، موضحة أن رفض والدها جاء خوفا من تعليقات الطلاب الرافضة لتقبل وضعها، متابعة: "كنت خايفة من نظرة الناس ليا، والجامعة الخاصة أريحلى شوية".

 

وواصلت "مريم"، حديثها عن خططها المستقبلية لبرنامج "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة ON E، قائلة: "طموحى بعد التخرج الالتحاق بأحد مصانع الأدوية وفى أسوأ الأحوال افتتاح صيدلية".

 

وأشادت "مريم" بشقيقتها "شيرين" التى تكبرها بـ 5 سنوات، قائلة: "أختى هى اللى كونتلى شخصيتى، ومن أكثر الأشخاص المؤثرين فى حياتى"، موضحة أن والدتها أصرت على اندماجها بأحد المدارس العادية رغم كل التحديات التى قابلتنى.

 

وعن رأيها فى الزواج، قالت "مريم" القرار صعب قوى، حتى للأشخاص العاديين، بس أخاف إن حد يحبنى "علشان صعبانة عليه".

 

واختتمت "مريم" حديثها بإرسال رسالة للمجتمع مفادها أن كل الأشخاص المشابهون لحالتها هم أشخاص طبيعيون، معلقة: "أنا عندى حلم لازم أوصله ولازم الناس تعرف إنا احنا طبيعيين جدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

وانت مافيش فرق بينك والاخرين حتى تصعبى على احد بالعكس متعلمه وعلى خلق

والدليل التحاقك بالجامعه الالمانيه وبكلية الصيدله واصرارك على الرقى العلمى وتكوين شخصيتك المحترمه وشكلك جميل وهذه صنعة الخالق روحك المعنويه لازم تكون مرتفعه والجمال شىء نسبى والحقيقى منه هو جمال الروح ومكارم الاخلاق وفقك الله ورعاك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة