محمد صلاح يحافظ على مكانه بالتشكيل الأغلى فى العالم

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 07:05 م
محمد صلاح يحافظ على مكانه بالتشكيل الأغلى فى العالم محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، النجم المصري محمد صلاح فى التشكيلة المثالية لأغلى 11 لاعباً في العالم، بعد الصفقات التى أبرمتها مختلف الأندية الاوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتواجد محمد صلاح، لاعب منتخب مصر فى التشكيلة المثالية لأغلى 11 لاعباً في العالم، بعدما انتقل لنادى ليفربول الانجليزي قادماً من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين "حوافز"، وتم تجديد التشكيل بعد انتقال باكايوكو من موناكو إلى تشيلسى فى صفقة بلغت 40 مليون جنيه إسترلينى.

وقالت الصحيفة إن محمد صلاح عاد إلى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، نجماً لامعاً في سماء كرة القدم بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع روما الايطالي، بعد تجربة غير موفقة مع نادى تشيلسي.

وشهدت التشكيلة تواجد ثنائى مانشستر سيتى الانجليزى، الحارس إيدرسون المنضم من بنفيكا البرتغالي مقابل 40 مليون يورو، والظهير الأيمن كايل ووكر الذى تم التعاقد معه قادماً من توتنهام هوتسبير الانجليزي مقابل 57 مليون يورو، كما تواجد فى التشكيلة المثالية، المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذى انضم لصفوف مانشستر يونايتد الانجليزي قادمًا من إيفرتون مقابل 85 مليون يورو.

 

وفيما يلي التشكيلة المثالية لأغلى 11 لاعباً وفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية
 

التشكيل الغلى فى العالم
التشكيل الاغلى فى العالم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة