مباحث الشرقية تضبط صيدليا قبل ترويجه 6000 قرص مخدر على عملائه

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 07:19 م
مباحث الشرقية تضبط صيدليا قبل ترويجه 6000 قرص مخدر على عملائه حبس - أرشيفية

الشرقية - فتحية الديب

ألقى ضباط مباحث منيا القمح بالشرقية، اليوم، القبض صيدلى بقرية كفر أبو الزقازيق، بحوزته 6000 قرص مخدر، وتم إخطار نيابة منيا القمح للتحقيق برئاسة عمرو أنور.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، ورود معلومات سرية لمباحث منيا القمح، عن قيام "باسم ع ال" 37 سنة، مقيم بقرية كفر أبو الزقازيق مركز منيا القمح، بترويج كمية من العقاقير المخدرة.

وبعد إذن النيابة العامة والتحريات السرية، تمكنت مأمورية قادها الرائد احمد حسن رئيس مباحث منيا القمح وشارك فيها كل من النقيب محمد فؤاد النقيبين شهاب شاكر وأحمد عبد القوى، وبإشراف العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، من ضبط المتهم بحوزته 6000 قرص مخدر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27467 جنح المركز لسنة 2017.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة