لبلبة: "الشارع اللى ورانا" يكسر احتكار رمضان للدراما

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 01:01 م
لبلبة: "الشارع اللى ورانا" يكسر احتكار رمضان للدراما لبلبة
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة الكبيرة لبلبة إن مسلسل "الشارع اللى ورانا"، الذى تستعد لبدء تصويره خلال أيام، يكسر احتكار شهر رمضان لموسم الدراما، ويفتح مواسم أخرى لسد حاجة الفضائيات للمسلسلات طوال السنة.


وأضافت لبلبة أن صناع الدراما باتوا يعتبرون شهر رمضان الموسم الوحيد للدراما، وأغفلوا بقية شهور السنة، وهو ما فتح الباب أمام غزو درامى أجنبى من تركيا، الهند، وغيرهما من البلدان.

 

وأوضحت أنها وجدت ذلك فى "الشارع اللى ورانا"، وهو ينتمى لنوعية دراما الغموض والإثارة، التى يفضلها الجمهور المصرى، لكنها لم تقدم كثيراً لدينا.


وأشارت إلى أن فريق العمل شجعها كذلك على الاشتراك، بعد أن عرفت بمشاركة الفنان الكبير فاروق الفيشاوى، إلى جانب الفنانة الموهوبة درة، ونجوم شباب بينهم أحمد حاتم، فضلا عن المخرج مجديى الهوارى، الذى حقق نجاحات فنية كبيرة مؤخرا.


وعن المشاريع السينمائية المقبلة، قالت الفنانة الكبيرة إنها تقرأ حالياً أكثر من سيناريو، ولم تقرر بعد الاختيار، غير أنها تسعى إلى التواجد سينمائيا خلال الفترة المقبلة، لأن السينما هى عشقها الأول.


ويشارك فى بطولة "الشارع اللى ورانا" درة، فاروق الفيشاوى، نسرين أمين، أحمد حاتم، هند عبد الحليم، وهو تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدى الهوارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة