ضبط 3 عاطلين بحوزتهم خطابات تعيين مزورة بشركة مياه الشرب فى المنوفية

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 10:48 ص
ضبط 3 عاطلين بحوزتهم خطابات تعيين مزورة بشركة مياه الشرب فى المنوفية اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت إدارة البحث الجنائى بالمنوفية من ضبط 3 عاطلين بحوزتهم خطابات تعيين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى مزورة، نتيجة قيام عاطلين بالنصب عليهم، فتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم منوف عن بلاغ "ف. ف. م" موظفة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى، مقيمة مركز منوف، يفيد بحضور "ح. ح. م" مؤهل متوسط، مقيم مركز أشمون، لمقر الشركة ومعه خطاب تعيينه بالشركة ويشتبه فى كونه مزوراً، وبمواجهة المشكو فى حقه أنكر ما نسب إليه، وأضاف بحصوله على الخطاب عن طريق شخص لا يعرفه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5534  جنح قسم منوف لسنة 2017م.

 

كما تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة سرس الليان عن بلاغ "ف. ع. أ" موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى، مقيم مركز منوف، يفيد بحضور "م. ع. ع" مؤهل متوسط، مقيم مركز منوف، وقدم له خطابا يفيد بتعيينه بالشركة، واشتبه فى كونه مزورا، وبسؤال المشكو فى حقه، أقر بأنه تسلم الخطاب من "م. ح. م" مؤهل متوسط، مقيم مركز منوف، وأضاف أنه كان وسيط بينه وبين "ع .ر. هـ" الموظفه بالشركة، لاستخراج خطاب التعيين نظير مبلغ مالى عشرة آلاف جنيه.

 

وبسؤال "م. ح.م" اعترف بالواقعة، وأقر بأنه تم النصب عليه وآخرين من المذكورة، وأنه تسلم الخطاب المنوه عنه وآخر باسمه لتعيينه سائقا بأحد فروع الشركة وأضاف باستلامه "11" خطابا منها بأسماء أشخاص آخرين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2656 جنح قسم سرس الليان لسنة 2017.

 

وفى وقت لاحق تبلغ لقسم شرطة منوف من "س. م. ع" سائق، مقيم دائرة مركز أشمون، بتضرره من سالفة الذكر لقيامها بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ 15000 جنيه نظير تعيينه بالشركة المشار إليها وإعطائه خطاب تعيين مزور، وتمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أنكرت ما نسب إليها ونفت علمها بالواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5538 جنح قسم منوف لسنة 2017م، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة