بالفيديو.. 5 أفارقة تألقوا فى مباريات القمة المصرية

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 10:42 م
بالفيديو.. 5 أفارقة تألقوا فى مباريات القمة المصرية ايفونا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات القمة بين فريقى الأهلى والزمالك تألق عدد كبير من اللاعبين الأفارقة وإحراز أهداف ماركة البشرة السمراء، منهم فيلكس، وكوارشى، وإيفونا، وفلافيو، أجايى.

 

أجايى

استطاع النيجيرى أجايى لاعب الأهلى أن يثبت ذاته لى الجماهير الحمراء والجهاز الفنى، فى مباريات القمة، ويبث الثقة لدى الجميع أن المباراة ستنتهى لصالح فريقه، خاصة أنه أحرز هدف فى القمة بالدور الأول، وهدف آخر فى الدور الثانى وانتهت كلتا المباراتين بهدفين للمارد الأحمر.

 

 

أحمد فيلكس

من النجوم الأفارقة الذين تألقوا فى مباريات القمة، هو أحمد فيلكس، ورغم أنه ارتدى القميصان الأبيض والأحمر لكن توهج أدائه لصالح الأهلى، وقد شارك فى إحدى المباريات كبديل وفاز فيها بطل الدورى بثلاثية دون رد، حتى اكتسب الثقة وأصبح يمثل عقبة فى طريق أى فريق يواجه الفريق الأحمر.

 

 

  إيفونا الأسد أهوه

منذ انضمامه للنادى الأهلى قادمًا من الوداد المغربى، وهو يشتهر بالأسد نظرًا للهدف الذى أحرزه فى مباراة القمة أمام الزمالك فى الدور الاول من الموسم الماضى، حيث استطاع أن يصل من منتصف الملعب إلى منطقة الجزاء مسجلاً هدفًا فى مرمى الشناوى.

 

 

أمادو فلافيو

 أول أهداف أمادو  فلافيو  مع فريق الأهلى كان في القمة موسم  2006 عندما سجل هدفين في شباك عبد الواحد السيد، وتكرر الموقف  في مباراة الدور الثاني من الدوري عندما خطف هدف الفوز أمام الزمالك في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وفي دوري أبطال أفريقيا سجل فلافيو فى  شباك الزمالك  بدور المجموعات.

كوارشى
كوارشى

 

 كوارشي

هو أحد أشهر الأفارقة في تاريخ الدوري المصري عامة ومباريات القمة خاصة حيث نجح فى تسجيل ثلاثة أهداف في شباك الأهلي، بداية من إحراز هدف فوز فريقه الزمالك  على الأهلي بهدفين مقابل هدف موسم  1985، ثم أحرز هدف التعادل لفريقه في موسم 1986، بالإضافة إلى الهدف الثالث في مرمى الأهلي في ربع نهائي كأس مصر  









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة